فعاليات

منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة ينطلق فى الأول من مارس المقبل

ينطلق منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة فى الأول من مارس المقبل ولمدة 3 أيام وذلك بفندق ومنتجع القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.

ويجمع المنتدى كوكبة عالمية من قادة الفكر والاستدامة، والممارسين الذين يتبادلون الأفكار والخبرات للمساعدة في رسم الطريق لمستقبل مستدام.

وتتضمن الفعالية العديد من المناقشات الرائعة والأفكار الذكية والمبتكرة التي ستلهم الحضور لدفع قيادة الأعمال المستدامة والنجاح من خلال دمج روح الاستدامة والعمل في عمليات صنع القرار في الشركات نحو مستقبل مستدام.

وقادة في منتدى أبوظبي لريادة الأعمال  عدد كبير من قادة الفكر و خبراء الاستدامة ورواد الأعمال الذين سوف يجتمعون لمناقشة المواضيع والقضايا المادية للاستدامة واستكشاف كيفية الابتكار يمكن ان يغير الأعمال في جميع أنحاء العالم. سواء من خلال الجلسات العامة والمناقشات أو جلسات التواصل، وقد تم تصميم هذا الحدث ليتمكن الجميع من  للاستفادة سواء كانوا من القطاع الخاص أو الجهات الحكومية و قطاع المؤسسات غير الربحية.

ويركز منتدى أبوظبي لريادة الأعمال  على مفاهيم ريادة الاستدامة واستراتيجيتها وطرق إدارتها، يهدف إلى تعزيز ودعم الاستدامة في المنطقة من خلال مشاركة المعرفة حول كيفية دمج الاستدامة في عمليات اتخاذ القرار المؤسسي مما يساعد في بناء اقتصاد قوي ومستقبل أكثر استدامة حيث يشارك المتحدثون في المنتدى خبراتهم ويتبادلون المعرفة بشأن ممارسات ومبادرات إدارة الاستدامة إضافة إلى أحدث المستجدات في ريادة الأعمال.

كما يهدف المشاركون في منتدى أبوظبي لريادة الأعمال  أجندة متميزة للفعالية التي يشارك فيها مجموعة من المتحدثين الرئيسيين إضافة إلى جلسات الحوار الأساسية والفرعية مشيرة إلى أن الفعالية تتضمن عقد مناقشات واستعراض آراء مبتكرة وذكية يستلهم منها الحضور سبل تحقيق نماذج عمل مستدامة من أجل مستقبل أكثر مرونة.
بالإضافة إلى ذلك يهدف منتدى أبوظبي لريادة الأعمال  إلى إلقاء الضوء على مواضيع الاستدامة الرئيسية وسبل معالجتها وكيفية تنفيذ ذلك في المؤسسات فضلا عن استعراض أفضل الممارسات بشأن إدارة الأعمال المستدامة على مستوى المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟