تغطيات أكثر

انطلاق معرض الشذى فاشن العصري فى دبي بمشاركة 50 عارضاً

انطلق معرض الشذى فاشن العصري في منطقة الورقاء 4 في قاعة الشيخ خليفة بن زايد للأفراح ويستمر 3 أيام .

وأقيم حفل الافتتاح بحضور كل من الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي بالإضافة لحضور العديد من أهل الفن والإعلام والمجتمع.

ويقدم معرض الشذى فاشن كل ما تحتاجه المرأة والعائلة العصرية تحت سقف واحد. وحول هذا المعرض تقول الشذى سعد منظمة المعرض وصاحبة الفكرة: “يختص المعرض بجمال المرأة من أزياء (فساتين وعباءات وجلابيات) ومراكز تجميل وعطور وبخور وماكياج وإكسسوارات وعيادات أسنان وتجميل وحلويات.

ويشارك في معرض الشذى فاشن  حوالي 50 عارضاً بالإضافة إلى إقامة 10 عروض أزياء خلال أيام المعرض الثلاثة، ونتوقع حضوراً كبيراً من السيدات والعائلات خلال أيام المعرض لأنهم سيجدون كل ما يحتاجونه من علامات الموضة والجمال”.

وأبرز ما يميز معرض الشذى فاشن، حسب منظمته الشذى سعد، هو إتاحة الفرصة للمعاقين، لاسيما فئة الصم، ومنحهم الفرصة لعرض إبداعاتهم في مجالات جمالية عدة.
 
ويقدم معرض الشذى فاشن مشاركة فنية عبر مجموعة من اللوحات التشكيلية، التي وصفتها الشذى سعد، بأن وجودها يجسد دعماً للمواهب الفنية في معرض لا يفرض رسوماً عالية لحجز الأجنحة، آملة بأن تتوسع في المعارض المقبلة.
وتشارك في المعرض مصممات إماراتيات في مجال العباءة، إلى جانب مجموعة من العاملين في مجال التجميل والماكياج والعطور.
 
وقالت منظمة معرض الشذى فاشن «وضعت اسمي على المعرض لأني سأقدم نفسي للناس في هذا الإطار المتعلق بتنظيم المعارض، التي تُعنى بالمرأة والجمال»، مشيرة إلى أنها «اختارت عناصر المعرض، الذي سيمتد على مدى ثلاثة أيام بشكل انتقائي، ليقدم إلى المرأة كل ما تحتاج إليه للحصول على الإطلالة المثالية، بدءاً من الأزياء، مروراً بالماكياج، وصولاً إلى ابتسامة هوليوود، إذ سيتم تقديم آخر الصيحات في تلك المجالات».
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟