فعاليات

غـرفة الشرقية تنظم أمسية بعنوان “متاجر العالم الافتراضي.. الاستثمار الجديد”

تنظم غرفة الشرقية ممثلة بمجلس شابات الأعمال ضمن برنامج “حوار الرواد” أمسية بعنوان “متاجر العالم الافتراضية.. الاستثمار الجديد” يحتضنها المقر الرئيس في غـرفة الشرقية في الموافق الثلاثاء المقبل الموافق 21 فبراير 2017.

وتستضيف الأمسية التي تعقد عند الساعة الـ 7 مساء 3 رائدات في قطاع التسويق الالكتروني وهن : خولة المدودي (صاحبة منصة دراسة)، ومنيرة العبد القادر (صاحبة تطبيق (O Circl، ونورة الحارثي (صاحبة منصة وردات)، حيث يتحدثن عن أهم إنجازاتهن في التسويق عبر حسابات التواصل الاجتماعي وأبرز التحديات التي واجهتهن واستطعن من خلال إجراءات اتخذنها الى تجاوزها.

وتكشف الرائدات خلال الأمسية التي تديرها خبيرة أمن المعلومات و التجارة الالكترونية الدكتورة موضي الجامع أسرار الاستثمار الجديد في مواقع التواصل الاجتماعي وأهمية التواصل مع العميل المتوقع والترويج الأمثل للمنتجن لتحقيق اعلى فائدة استثمارية في العالم الافتراضي.

وخصصت الغرفة للأمسية قاعة الشيخ حمد القصيبي للحضور من السيدات ، وقاعة الجزيرة للرجال.

وقد أنشئت غـرفة الشرقية في عام 1372هـ (1952م). وقد خطت غـرفة الشرقية منذ تأسيسها وإلى الآن، خطوات واسعة على مختلف الأصعدة، ابتداء من رعايتها لمصالح أعضائها، واهتمامها المستمر بتطوير خدماتها لمشتركيها من رجال الأعمال، إلى إسهامها في تطوير اقتصاديات المنطقة الشرقية، ومبادراتها المتميزة في خدمة الاقتصاد والمجتمع في المملكة، مرورا بتطورها هي ذاتها إداريا وتنظيميا وماليا، وانفتاحها الدائم على المستجدات في المنظمات المماثلة في العالم، واستيعابها لأحدث النظم والتقنيات في بيئة خدمات قطاع الأعمال، ورعاية مصالح رجال الأعمال، حيث شهدت الغرفة العديد من التطورات والتوسعات، على المستويين “الأفقي” و “الرأسي”، مما جعلها تحتل مكانة بارزة بين الغرف التجارية الصناعية على المستويين العربي والإقليمي،

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟