تغطيات أكثر

روسيا تشارك لأول مرة في فعاليات معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

روسيا هى ضيف فوق العادة في فعاليات معرض جدة الدولي للسياحي والسفر، وحيث تشارك وزارة السياحة الروسية لأول مره في فعاليات معرض جدة الدولي للسياحة والسفر في نسخته السابعة هذا العام، الذي يقام حاليا بفندق هيلتون جدة .

وتطرح وزارة السياحة في روسيا جناحها الخاص العديد من البرامج السياحية في المدن الروسية من أجل فتح آفاق التعاون في المجال السياحي بين روسيا والدول العربية وخاصة المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي .

وأوضح قنصل عام روسيا بجدة روسلان رمضانوف، أن روسيا فتحت باب التعاون في المجالات الاقتصادية والسياحية، مشيراً إلى وجود 1000 من رجال الأعمال والمستثمرين في المملكة ودول مجلس التعاون , مبينًا أن العلاقات يست السعودية وبين روسيا تشهد تطورا مشهودا خلال الزيارات واللقاءات بين البلدين.

وتسعى اللجنة المنظمة أن تجعل من هذا الحدث حدثاً تاريخياً بالنسبة للرعاة والمشاركين والعارضين حيث يعد المعرض الدولي هو المعرض الرائد في مجال السياحة والسفر لجذب قطاعات السفر من كافة دول العالم وكذلك دعوة مقدمي الخدمات السياحية.

والمعرض الدولي للسياحة والسفر يعد المنصة المثالية لكل القطاعات السياحية حيث يقدم وجهات سياحية مختلفة وخدمات سياحية متنوعة وهو فرصة فريدة لمقابلة الفاعلين في قطاع تبادل الخدمات والعملاء بشكل مباشر وطرح الخدمات المتوافرة بشفافية وكفاءة.

والمعرض يستهدف نحو 160 عارضاً ومشاركة ما يقدر بنحو 18 دولة من دول العالم في الوقت الذي يقدر متوسط عدد زواره بنحو 30 ألف زائر وزائرة.

والمعرض يستهدف وزارات وهيئات السياحة والايواء السياحي فنادق ومنتجعات وشقق مفروشة وشركات الطيران وخدمات السفر والتكنولوجيا وتأجير السيارات والنقل السياحي والسياحة العلاجية مصحات ومستشفيات ووكالات الأسفار ومنظمي الرحلات السياحية والسياحة التعليمية والتدريب وشركات إدارة الوجهات السياحية والسياحة البحرية والترفيه والمغامرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟