تغطيات أكثر

توادّ للتنمية الأسرية تختتم أمسية “الفراغ العاطفي فى الحياة الزوجية”

اختتمت جمعية توادّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف مساء أمس أمسية ” الفراغ العاطفي في الحياة الزوجية ” والتى قدمها الدكتور سلطان النوري في قاعة الحناء بفندق النزل.

وقد تناولت الأمسية الفراغ الروحي وأسبابه ومظاهر الفراغ في حياة الأبناء وعلاجه ، وعوامل إعادة شحن طاقات الشباب بمراعاة الضوابط الشرعية ، ودور الأم في التربية العقدية والثقافية والتحول في علاقات الزوجين بعد الزواج والعلاقة الناجحة مع أهل الزوج ، وارتباط الزوج بعائلة الزوجة ، وانعكاس الزواج على العلاقات الأخرى ، وأثر العلاقات الاجتماعية على صحة الأسرة والمجتمع.

ومن جانبه ذكر رئيس مجلس إدارة جمعية توادّ  عبد الحكيم الحميد أن الجمعية تسعى للمحافظة على كيان الأسرة ، والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية بأمور الأسرة ، وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية ، واضعة نصب عينيها رسالة سامية وهي ” تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح ” ، وفي نهاية الامسية قدمت الجمعية شهادة شكر وتقدير للدكتور سلطان النوري ، والدعاء للحضور بالتوفيق والسداد .

يذكر أن الجمعية كانت قد أعلنت في وقت سابق عن أنها ستطلق مركزاً للدراسات والبحوث الأسرية والاجتماعية، وحاضنة المبادرات الأسرية والاجتماعية؛ لتبني أي مبادرة في هذه المجالات تخدم المجتمع، إضافة إلى مشروع مركز تواد للتدريب. وفي ختام الحفل كرم الحميد، الشركاء من القطاعات الحكومية والوسائل الإعلامية والأفراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟