فعاليات

جدة تحتضن أكبر مـعرض في مجال الإنشاءات أواخر الشهر الجاري

يقام الحفل الرسمي لافتتاح مـعرض الخمسة الكبار في السعودية يوم الإثنين الموافق 27 مارس الجاري عند الساعة 4 عصراً وهو الحفل الذى يحضره لفيف من كبار الشخصيات المحلية وممثلين عن جهات حكومية.

ويعد مـعرض الخمسة الكبار هو المعرض الأضخم والأسرع نمواً في مجال الإنشاءات في المملكة والذى يعود من جديد في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، في الفترة من 27 إلى 30 مارس 2017.

ويعد المعرض منصة فريدة وفرصة لا تفوت للتعرف على سوق البناء والتشييد حالياً ومستقبلاً في المملكة، من خلال مشاركة أكثر من 500 عارض محلي وعالمي، إلى جانب الآلاف من العاملين في هذا المجال ورواد الفكر وصناع القرار.

وعلى هامش مـعرض الخمسة الكبار، تُقام 48 ورشة عمل حول مواضيع إدارة المشاريع والاستدامة والتكنولوجيا والابتكار، يقدمها خبراء من الصناعة من ذوي المعارف الواسعة، إلى جانب عدد من فرص المقابلات الشخصية. وسيسر فريق العلاقات العامة أن يساعدكم في تنظيم مقابلات حصرية مع المتحدثين المعروفين والشركات العارضة ومنظمي معرض الخمسة الكبار في السعودية.

ويعد معرض الخمسة الكبار واحداً من أكبر معارض منتجات ومستلزمات البناء في منطقة الشرق الأوسط وأكثرها إثارة.
ومع تاريخه الممتد عبر ثلاثة عقود، شهد معرض الخمسة الكبار 2015 حضور أكثر من 80,000 مشارك، وأكثر من 3,000 عارض على مدار أربعة أيام، ومن المتوقع ان يكون معرض العام الحالي أكبر، مع مخطط أرضي جديد تماماً، وقطاعات مخصصة للمنتجات، وسوق ضخم لمنتجات التشييد والبناء المبتكرة من أهم العارضين الدوليين.
 
ويمكن للمشاركين في مـعرض الخمسة الكبار اكتساب معرفة ممتازة عن الصناعة من خلال الفعاليات المجانية التي تشمل قمة التصميم، الهادفة إلى إعطاء الوفود فرصة فريدة للتعرّف على الاستراتيجيات والفرص والتحديات التي تواجه المصممين والمخططين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويدير معرض الخمسة الكبار ورش عمل معتمدة، حيث يشارك المختصين في هذا المجال بوجهات نظرهم وأفكارهم المتطورة من خلال التجارب الشخصية في مجالات إدارة المشاريع والاستدامة، والتصميم والمعمار الذكي للشركات، والتقنية والهندسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟