فعاليات

فتح باب التسجيل بمعرضي الفنادق والأحجار والأسطح المزمع انطلاقهما بجدة بعد غدٍ

افتتح معرضا الفنادق والأحجار والأسطح بالمملكة العربية السعودية 2017 باب التسجيل أمام كبار الإعلاميين . ويعتبر المعرضين ، اللذين يقاما بمركز جدة للمنتديات والفعاليات خلال الفترة من 4 إلى 6 أبريل الجاري ، من بين الأحداث الرائدة في المملكة لمجال الضيافة ومجال الأحجار.

ويأتى ذلك في وقت مثير يشهد إنشاء 170 فندقًا وتنفيذ 4025 مشروع بناء في شتى أرجاء المملكة؛ وجميعها تتطلب المنتجات والمواد الحيوية التي يتم إلقاء الضوء عليها في المعرضين المقامين في موقع مشترك.

ويقدم معرض الفنادق – في دورته الخامسة الآن – والدورة الافتتاحية من معرض الأحجار والأسطح بالمملكة العربية السعودية منصة العرض المثلى لمورّدي الضيافة (جميع القطاعات من التجهيزات الداخلية والإضاءة والتصميم إلى التقنية) ومواد ومنتجات وخدمات الأحجار من السوق المحلي ومختلف الأسواق الدولية.

ويقام الحدثان تحت رعاية محمد بن عبد الله العمري، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة. وستقام مراسم الافتتاح بين 5 مساءً و 6 مساءً في يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل عند المدخل الرئيسي لمكان انعقاد الفعاليات.

من الجدير بالذكر أن  المملكة العربية السعودية افتتاح 68 فندقًا جديدًا و 29033 غرفة فندقية في شتى أرجاء مدنها الكبرى في عام 2017؛ وهو ما يسجّل رقمًا قياسيًا، حسبما ورد في تقرير جديد.
 
ومن المنتظر أن تكون الرياض وجدة والخبر ومكة المكرمة أكثر المناطق ازدحامًا بمشاريع تطوير الضيافة في المملكة، وفقًا لتقرير النظرة العامة على إنشاءات الفنادق في السعودية والذي أصدرته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟