فعاليات

مركز الحوار الوطني يطلق “إثنينية الحوار” لتعزيز ثقافة التطوع.. غداً

تنطلق غداً الفعالية الشبابية المفتوحة ” اثنينية الحوار “، وذلك في مقر مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالرياض ، تحت عنوان ” التطوع وأهمية نشر ثقافته “.

وتعد الاثنينية إحدى المبادرات الشبابية التي يتبناها المركز كمشروع شبابي أسبوعي مستدام ، لتعزيز ثقافة الحوار وإشاعة ثقافة التسامح والتعايش المجتمعي، التي تُثري النسيج الاجتماعي المتنوع انطلاقا من ثوابت الشباب السعودي الدينية والوطنية .

وأكد مدير إدارة برامج الشباب بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني مشاري المرمش، أن اثنينية الحوار هي عبارة عن منصة أسبوعية خصبة تفتح بابا لحوارات الشباب وإبراز قدراتهم ، بما يحقق المصلحة الوطنية العامة ، حيث تهدف الاثنينية إلى تعزيز قيم التطوع والتعاون وثقافة الحوار المستند إلى الثوابت الدينية والوطنية ، مبينا أن دور اثنينية الحوار يأتي عبر الإسهام بتوفير البيئة الحاضنة والملائمة لإشاعة ثقافة الحوار والتنوّع داخل المجتمع السعودي ، حيث يتم في جلساتها الودّية التطرق إلى موضوعات مختلفة ، تتناول كل أسبوع موضوعًا رئيسًا يخص الشباب .

ووجه مركز الحوار الوطني ، ممثلا بإدارة برامج الشباب دعوة مفتوحة للشباب والمهتمين للحضور والمشاركة في اثنينية الحوار بدءًا من السابعة مساء في مقر مركز الحوار الوطني بالرياض ، حيث تمتد جلسة الحوار الشبابي في الاثنينة حتى التاسعة مساء .

وأوضحت أنه يمكن متابعة حساب إدارة البرامج الشبابية على تويتر : kacnd_youth@، للاطلاع على اثنينية الحوار وعناوينها القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟