تغطيات أكثر

انطلاق فعاليات يوم المهنة العاشر بفرع جامعة حفر الباطن فى الخفجي

انطلقت اليوم فعاليات يوم المهنة العاشر، الذي نظمته جامعة حفر الباطن, برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية, وحضور محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع, وذلك بمقر كلية العلوم والآداب بمحافظة الخفجي.

وأوضح مدير جامعة حفر الباطن الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الصويان, أن الهدف من هذا اليوم هو تعزيز الصلة بين الجامعة والقطاع الصناعي وزيادة الفرص التدريبية والوظيفية لطلاب الجامعة بما يتفق مع رؤية المملكة 2030 ، وتعريف الطلاب باحتياجات القطاع الصناعي والتخصصات المطلوبة ليتمكن الطالب من اختيار التخصص المناسب لميوله والمتوائم مع سوق العمل ومتطلبات التنمية.

وأكد الصويان أن رعاية صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية لهذا اليوم يؤكد حرص سموه على دعم العملية التعليمية وتأهيل طلاب الجامعة التأهيل الذي يمكنهم من المساهمة في بناء الوطن وخدمة مجتمعهم، منوهاً بدعم الشركات المشاركة في يوم المهنة .

وأوضح النافع , أن تجربة الجامعة في يوم المهنة تجربة ثرية ، مؤكداً أن إقامة يوم المهنة في فرع من فروع الجامعة بمحافظة الخفجي لزيادة الحرص على التواصل مع فروع الجامعة وتعزيز مكانة الفروع سواء في الخفجي أو النعيرية أو قرية العليا أو المركز الرئيس في حفر الباطن .

يذكر أنه في يوم المهنة يلتقي ممثلو الجهات الموظفة بخريجي الجامعة والطلاب المتوقع تخرجهم لهذا العام لعرض الفرص الوظيفية المتاحة لديهم، إضافةً إلى إطلاع هذه الجهات على ما تقدمه الجامعة من تخصصات وبرامج، والتي تهدف إلى إعداد كوادر سعودية مميزة. يطيب لنا دعوتكم للمشاركة في فعاليات هذه المناسبة والتي تمت جدولتها خلال الفترة 27 رجب – 1 شعبان 1438هـ الموافق 24 – 27 أبريل 2017م في مقر الجامعة بالظهران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟