فعاليات

أسبوع تقنيات المستقبل بدبي: 4 معارض ومؤتمرات تجمع رواد الصناعة وصُنّاع القرار

أسبوع تقنيات المستقبل هو واحد من أهم الفعاليا تالتي تشهدها في دبي ، وفي هذا الصدد يجتمع هذا العام ، وتحديدا خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو الجاري معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات – جيسيك، ومعرض إنترنت الأشياء، ومعرض البيانات الكبيرة، ومعرض ومؤتمر الخليج للحوسبة النقالة للمؤسسات – جيميك، تحت مظلة واحدة في فعالية للتقنية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ، وذلك بمركز دبي التجاري العالمي.

ومن خلال الجمع بين 4 منصات قائمة تحت مظلة أسبوع تقنيات المستقبل، سيكون هذا العرض التعليمي جذابًا بشكل خاص بالنسبة لمطوري البرامج، والمبرمجين، والمهندسين المعماريين في المشاريع، والدوائر الحكومية، والشركات العالمية الكبرى، وآلاف المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي ستستكشف الجيل الجديد من التقنيات وطرق تعزيز شركاتهم الناشئة.

اكتشف معروضات أحدث التقنيات التي لم تراها من قبل، وشارك في محادثات عامة ستغير من قواعد اللعبة، واختبر الابتكارات الجاهزة لدخول الأسواق والتي ستغيّر من مستقبل طريقة عملنا وتواصلنا ومعيشتنا. وسوف يتضمن المعرض أيضاً “The HIVE”، وهو مركز تقني مبتكر يقوم المشاركون فيه بتقديم أفكارهم أمام لجنة من الحكام، بهدف الإسراع من تطوير منتجاتهم.

ويُعدّ أسبوع تقنيات المستقبل فرصة لرواد الصناعة وصُنّاع القرار من جميع القطاعات لتبادل الخبرات، وإقامة الشراكات ويهدف إلى تحقيق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لاحتضان الابتكارات التقنية وجعل دبي “أسعد مدينة في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟