تغطيات أكثر

مؤسسة الوليد للإنسانية تطلق مسابقة “صورنا حوارنا” لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود

أعلنت مؤسسة الوليد للإنسانية التي يرأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعودعن إطلاق مسابقة تصوير بعنوان “صورنا حوارنا” مخصصة لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود بالشراكة مع برنامج الملك عبد العزيز للحوار الوطني بهدف تمكين الشباب السعودي من القيام بدورهم الفاعل والإيجابي تجاه المجتمع، عن طريق تنمية مهاراتهم وإظهار شغفهم لإيصال اعمالهم الى العالمية.

وسيتم اختيار طالبين وطالبتين من هواة التصوير لإلحاقهم ببرنامج صيفي ثقافي مدته 3 أسابيع في جامعة إدنبره في إسكتلندا. حيث ستقوم مؤسسة الوليد للإنسانية بجميع الإجراءات اللازمة لتسهيل سفرهم وتغطية تكاليف الرحلة بالكامل. حيث سيتم ادراجهم بالبرنامج التعليمي الثقافي والذي يحتوي على عدد من المحاضرات وورش العمل وانشطة أخرى. ولما لهذا البرنامج من أثر إيجابي على الطلاب والطالبات فمن هذا المنطلق سيكون دور الطلاب المصورين توثيق البرنامج داخل وخارج جامعة إدنبره.

يذكر أن الوليد للإنسانية، وعلى مدى أكثر من 37 عاماً، ساهمت بالدعم والمبادرة في العديد من المشاريع في أكثر من 124 بلداً بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الدين، كما تتعاون مع مجموعة من المنظمات الحكومية وغير الحكومية والتعليمية بهدف مكافحة الفقر، وتمكين المرأة والشباب، وتنمية المجتمعات المحلية، وتوفير الخدمات الإغاثية في حالات الكوارث، والمساهمة في خلق جو من التفاهم الثقافي من خلال التعليم، وتساعد مع شركائها في بناء الجسور من أجل عالم أكثر رحمةً وتسامحاً وقبولاً.

لمعرفة المزيد من المعلومات والتسجيل الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:
www.alwaleedphilanthropies.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟