فعاليات

دبي تحتضن معرض الشرق الأوسط للعدد والأدوات الميكانيكية بمشاركة 11 دولة

يعد معرض الشرق الأوسط للعدد والأدوات الميكانيكية، هو المعرض التجاري الوحيد في المنطقة المخصص للأدوات والمعدات والخامات والآلات، وهو منصة تجارية مهمة لتلبية متطلبات المشاريع من جميع المستويات والأحجام.

ويُمثّل المعرض ، الذى يقام بمركز دبي التجاري العالمي فى الفترة من 22 إلى 24 مايو الجاري، منصة حيوية لهذه الصناعة المتنامية للتواصل مع المصنعين، والموردين الدوليين، وإيجاد مجموعة متنوعة من العلامات التجارية بأسعار مختلفة.

ويُشارك في المعرض أكثر من 180 عارضاً من 11 دولة، ويستقبل ما يزيد على 3,500 موزّع وتاجر تجزئة ومصدّر ومستورد ومقاول ومُصنّع ومستشار ومُتخصص في هذه الصناعة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشهد المعرض أحدث الابتكارات التي يُقدّمها رواد التوريد الدوليين، وشاهد العروض المباشرة التفاعلية، وقُم بتجربة مباشرة لآلات الحفر واللحام والقطع، واستفد من الحدث في تحسين شراكاتك التجارية، وتعرّف على العلامات التجارية لمجموعة متنوعة من الحلول للمنتجات والخدمات الراقية ذات التكلفة الفعالة.

وقد شهدت دورة المعرض العام الماضي قيام أكثر من 250 علامة تجارية من أكبر العلامات في العالم مثل بوش، و ويها، وفيبا، وأجاستلوك، وفايبر فيكس، وكنيبكس، ويوكن، وتشانل لوك، وغيرها بعرض أحدث المعدات والمنتجات التي تنتجها تلك الشركات.

معرض الشرق الأوسط للأجهزة والمعدات، هو معرض فريد في طبيعته العملية، حيث أنه الفعالية الوحيدة التي تسمح للزوار بوضع ادعاءات الموردين بشكل كامل تحت الاختبار عن طريق فحص واختبار منتجاتهم شخصياً، وسؤال المصنع ومقارنة أداء المنتجات. كما أنه سوق مليء بالحركة، حيث يمكن للزوار اكتشاف الشركات والمبتكرين من أصحاب أحدث تطورات التشييد والبناء وتطوير المباني والتقنيات، ويزيد من كفاءة الأعمال التجارية من خلال جمع كل هؤلاء اللاعبين الرئيسيين تحت سقف واحد.
​​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟