فعاليات

دبي تحتضن فعاليات معرض الشرق الأوسط لمعدات المناولة 2017 فى سبتمبر المقبل

يحتضم مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض الشرق الأوسط لمعدات المناولة 2017، فى الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر المقبل . ويعد هذا المعرض هو المتخصص والوحيد للعاملين في إدارة عمليات المخازن، وسلاسل التوريد، والخدمات اللوجستية، من الرافعات الشوكية، ومعدات الرفع، إلى الأتمتة. ويقدّم المعرض حلولاً لكافة عمليات إدارة المخازن على مدار ثلاثة أيام .

ويولي معرض الشرق الأوسط للتعامل مع المواد اهتمام خاص لستة قطاعات هامة وديناميكية هي الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد، والتجزئة، وشركات توزيع السلع الاستهلاكية، والسيارات، والنفط والغاز، والأدوية، ويتيح المعرض للزوار فرصة لخلق وتأسيس علاقات عمل، ورؤية أحدث التوجهات والتطورات في صناعة سلاسل التوريد، واختبار أحدث المنتجات والتقنيات، والاطلاع على أحدث المنتجات والحلول التي تحسن انتاجيتهم وكفاءتهم.

وقد زاد حجم المعرض في 2015 بنسبة 15% مقارنة بالدورة السابقة، وزاره 4,386 زائر تجاري من 62 دولة، وعُرض به أكثر من 250 علامة تجارية، وشارك في فعالياته لاعبون رئيسيون، كما شهد إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة التي أنتجتها عدد من الشركات المعروفة ، وضم مناطق للعروض التوضيحية للمنتجات، كما ضم مؤتمرًا مرموقًا، وهو ما يجعل العارضون ينتظرون إصداره القادم للمشاركة به، وقد أطلق الحدث مسابقة “أفضل مشغّل للرافعات الشوكية”، وهي مسابقة لمشغلي الرافعات الشوكية للترويج للسلامة والكفاءة في المخازن.

ومع تأكيد العارضين الرئيسيين مثل سبان، والسمعاني، وأدفانسيس، وإي إس سي، وروفوفكو مشاركتهم هذا العام، فإن معرض الشرق الأوسط لمعدات المناولة تتعزز مكانته ليصبح أكبر، ويقدم أحدث المنتجات المبتكرة، وحلول أتمتة المخازن، وحتت روبوتات معدات المناولة.

يقام المعرض مرة كل عامين، ما يجعل تلك الأيام الثلاث الأكثر أهمية في قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة، ومع سعي الصناعة للتغير باستمرار لتصبح أكثر كفاءة، فإن حضور المعرض يصبح مهمًا للبقاء في المقدمة، علمًا بان دخول المعرض مجاناً للزوار التجاريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟