فعاليات

رواد الأعمال الخليجيون يلتقون بمعرض زوايا الخليج فى الرياض آواخر سبتمبر المقبل

يحتضن برج رفال كمبينسكي بالرياض فعاليات معرض زوايا الخليج والذى ينطلق يوم 18 سبتمبر المقبل وتستمر فعالياته لمدة 3 أيام.

ويعد معرض زوايا الخليج ، الذى تنظمه المدى الحديث للمعارض والمؤتمرات ، معرضا شامل كما أنه أول معرض سعودي يجمع بين رواد الأعمال من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي من الجنسين، ويضم كافة المجالات (أزياء، عطور، ديكور، اعمال فنية، تصميم جرافيكي، مجوهرات…. الخ).

ويعتبر معرض زوايا الخليج معرض شامل سيقام في فندق برج رفال كمبينسكي ولمدة 3 أيام من تاريخ 18 – 20 سبتمبر 2017. وهو أول معرض سعودي يجمع بين رواد الاعمال من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي من الجنسين، ويضم كافة المجالات (أزياء، عطور، ديكور، اعمال فنية، تصميم جرافيكي، مجوهرات…. الخ).

ومن الجدير بالذكر أن السعودية أصبحت أكبر سوق في منطقة الشرق الأوسط لصناعة وتجارة الذهب والالماس، وأصبح المنتج السعودي يتردد صداه في أروقة الصناعة والمعارض الدولية من خلال الـ25 عاماً الماضية تغير الحال فالسعودية تصدر قبل أن تستورد ولها أجنحة تعرض منتجاتها في المعارض الدولية، وأصبحت رابع دولة عالمية في حجم الطلب على الذهب والمجوهرات بعد الولايات المتحدة الأمريكية والهند والصين.

وفي قطاع الذهب يكون التأثير مختلفا حيث إنه من المعروف أن الذهب يكون مختلفاً حيث إن ما يميز قطاع الذهب والمجوهرات عن غيره من القطاعات الأخرى أنه يأتي في أولى درجات سلم الادخار حيث إنه دائماً وابداً يثبت صموده وتحصنه ضد الأزمات الاقتصادية، والدليل على ذلك التاريخ المشرف للذهب مع الأزمات العالمية بداية من فترة الكساد الكبير والتي كانت من تبعات الحرب العالمية الثانية حيث ظهر الذهب كملاذ آمن ووعاء ادخاري كسب احترام الجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟