تغطيات أكثر

فعاليات كرنفال مهرجان الرياض للتسوق تزخر بنجوم التواصل الاجتماعي ومشاهير الفضائيات

شهد مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2017، والذي يواصل فعالياته فى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تقديم فعالياته المميزة والتى لاقت إعجابا وحضورا لافتا من الجمهور ومن بين هذه الفعاليات “كرنفال روناجرو” المقام بالساحة الخارجية للمركز .

ويشتمل الكرنفال الذي يستمر نحو شهر على فعاليات ترفيهية بمشاركة نجوم ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهير عدد من القنوات الفضائية الذين يلتقون بالحاضرين.

وقد تم تجهيز الساحة الخارجية للكرنفال بالكثير من الجلسات السداسية والشعبية وتزويدها برشات الرذاذ، كما تم تجهيز مدينة ترفيهية ومائية للأطفال. ويشارك في الكرنفال شباب سعوديون بالكثير من الأعمال منها: تقديم الوجبات الطازجة، ومعارض للمنتجات الاستهلاكية.

وبالكرنفال مسرح خاص بالطفل يتم من خلاله تقديم عروض مسرحية واستعراضية بمشارك بعض المشاهير والنجوم. ويجري توزيع الكثير من الجوائز والهدايا اليومية للزوار، والكبونات الخاصة بالسحب على سيارة الجائزة الكبرى.

يذكر أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يعد من أضخم مهرجانات التسوق الصيفية التي تقام في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويقام في بداية الإجازة الصيفية من كل عام، ويضم المهرجان الكثير من الخصومات والعروض التسويقية. الغرفة التجارية الصناعية بالرياض هي المنظم لهذا المهرجان برعاية ودعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية.
و قد حقق مـهرجان الرياض للتسوق والترفيه في أسبوعه الأول نجاح كبيراً من خلال عدد الزوار الكبير لفعالياته، وأوضح أمين عام غرفة الرياض أحمد علي السويلم، أن حشد 16 جهة مشاركة لأكثر من 155 فعالية بالمهرجان كفيلة بتحقيق هذا النجاح الكبير كما أن تنوع ما يُقدم من أنشطة وبرامج توعوية وترفيهية وبرامج تسويقية وتخفيضات، له دور كبير لما حققه المهرجان حضور لافت من الزوار والمتسوقين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟