تغطيات أكثر

فعاليات وعروض السيرك الصيني بـ “العثيم” تلهب حماس جمهور مهرجـان الرياض للتسوق والترفيه

يحظى مركز العثيم مول بالربوة بمشاركة وحضور واسع من جمهور مهرجـان الرياض للتسوق والترفيه، حيث تتواجد أعداد كبيرة من الزائرين لمشاهدة فعاليات المركز وأبرزها العروض الحركية الأكروباتية الصينية –”السيرك الصيني” المشوقة التي تلهب حماس الأطفال وأسرهم، وتقدم لهم مجانا.

وتُقدم هذه العروض خلال مهرجـان الرياض مجانا ومرتين يوميا ولمدة ثلاثة أيام من الخميس، وحتى أمس السبت، تحت شعار “وين نروح بالرياض” ويقوم بأدائها مجموعة من الصينيين المحترفين في مجالهم، ويقدمون عروضهم برشاقة ومرونة وتناغم كبير وسط حالة من الانبهار من الحضور.

وبجانب هذه العروض، هناك وضمن فعاليات مهرجان الرياض المسرح التفاعلي الذي يهدف إلى التواصل المباشر والتفاعل الحركي واللفظي في عفوية وتلقائية مع الحضور. وتقدم إدارة المركز هدايا ثمينة من الجهات الراعية للمهرجان للفائزين من المشاركين في جو من السعادة والفرحة بين الأسر المتواجدة.

وأعرب عدد كبير من الزائرين عن رضاهم التام عما يقدمه مركز العثيم مول من فعاليات شيقة، منوهين بالحرص على الاهتمام بالأطفال وإسعادهم وأسرهم.
وقدموا الشكر لإدارة المهرجان وللقائمين على المركز، لتقديم برامج جديدة لأول مرة في المهرجان مما يزيد من قيمته الترفيهية ودوره التسويقي الفعال.

يذكر أن مهرجان التسوق والترفيه في طبعته الجديدة سيشهد للمرة الأولى توفير مساحة خارجية بواقع (٦) آلاف متر مربع ستخصص لفعاليات مسرح الطفل والمعارض المتجولة وعربات الأطعمة وقرية مصغرة، كما سيشتمل المهرجان على العديد من البرامج والفقرات الجديدة المحببة إلى الجمهور منها برنامج العرسان. وتقدم نخبة من فنادق الرياض عروضاً وتخفيضات خاصة بالعرسان خلال فترة المهرجان، كذلك فقرة الباص السياحي لزيارة وجهات سياحية وعدد من المصانع الرائدة في منطقة الرياض خلال فترة المهرجان، كما تقدم مجموعة من فنادق ومطاعم الرياض تخفيضات على خدماتها خلال فترة المهرجان.

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد  قررت أن يكون عدد من الفعاليات خارج إطار الأسواق التجارية، مما سيفتح مجالًا أكثر للشباب والشابات في إيجاد فرص عمل صيفية موسمية تسهم في تنمية .مهاراتهم ودعم تفكيرهم في التوجه إلى المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ مما يشكل رافدًا لمواكبة أهداف رؤية 2030.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟