تغطيات أكثر

أمسيات وعروض وفقرات ترفيهية متنوعة تجذب زوار فعاليات صيف الجبيل 38

تواصلت فعاليات صيف الجبيل 38 لليوم الثاني على التوالي وسط حضور جماهيري كبير حيث قدم عدد من المنشدين على مسرح قاعة الأمير متعب في بلدية الجبيل وقاعة الحويلات في الجبيل الصناعية امسيات إنشادية قدمها المنشد يحيى الزيادي و عبدالله العلي.

فيما شهدت الفعاليات فقرات تفاعلية عديدة منها استعراض الشخصيات الكرتونية، ومسابقات متنوعة للأطفال والكبار، وكابتن أليكس للعروض البهلوانية باللغة الإنجليزية وعروض المودل المشاهير الأطفال التي أسعدت الجماهير وفقرة اكتشاف المواهب التفاعلية.

كما تضمنت الفعالية مشاركة عيادات مراكز التجميل للتوعية وقدّمت فرقة هارلي ديفيدسون للدرجات النارية فقرة توعوية على مسرح الأمير متعب اضافة إلى عروض ستريت سكيت.

بذكر أن فعاليات صيف الجبيل 38 مستمرة كل جمعة وسبت وتتضمن عدّة فقرات ترفيهية ومتنوعة ومسرحيات كوميدية ومشاركات عديدة من شعراء ونجوم ومشاهير السوشل ميديا ومن المقرر أن تستمر هذه الفعاليات حتى 19 أغسطس الجاري.

وشملت فقرات قاعة الأمير متعب بمبنى البلدية فعالية لنجم مسلسل سلفي الطفل محمد والعرضة السعودية وعروض فرق استعراضية للأطفال وفقرات إنشادية ومسابقات وتوزيع هدايا، إضافة إلى الشخصيات الكرتونية وكرنفال الدمى وفرقة الاطفال الاستعراضية وغيرها وعلى مسرح الحويلات بالجبيل الصناعية.
 
كما احتضنت قاعة الأمير متعب أجنحة وأركانًا متعددة للأسر المنتجة، حيث خصصت لجنة المناسبات التابعة لمحافظة الجبيل الأركان والأجنحة مجانًا للأسر الرائدة في هذا المجال.
 
وأوضحت اللجنة الإعلامية التابعة للجنة المناسبات بالمحافظة ان الفقرات الترفيهية والبرامج المنوعة ستستمر لأسبوعين قادمين، حيث تقام مسرحية (تراعيب) وهي مسرحية كوميدية هادفة وتعرض على فترتين على مسرح الحويلات بالجبيل الصناعية بالإضافة الى استضافة الفنان البحريني بنقاش في الثالث من ذي الحجة القادم لتختتم بها فعاليات صيف الجبيل لعام ١٤٣٨.
وقدم محافظ محافظة الجبيل عبدالله بن ناصر العسكر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية وسموه نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الدعم اللا محدود الذي تتلقاه محافظة الجبيل في كافة المجالات ومجال الترفيه احد المجالات التي وجه سموه وسمو نائبه- حفظهما الله- بتذليل كافة الصعوبات في سبيل تنفيذ البرامج الترفيهية في محافظة الجبيل.
حيث قامت لجنة المناسبات بإنهاء كافة الترتيبات اللازمة لإطلاق فعاليات صيف الجـبيل 38 والتي ستنفذ بمشيئة الله في أماكن مغلقة ومناسبة في عدد من المواقع في المحافظة وتشمل مسرح قاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز في مقر مبنى البلدية ومسرح الحويلات بالجبيل الصناعية بالإضافة الى البرامج الترفيهية التي تنفذ في المراكز التجارية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟