تغطيات أكثر

سياحة جده تُطلق مسابقة ” ألوان السعودية ” للمصورين من الجنسين

أطلق فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة جدة مسابقة ” ألوان السعودية “, التي تنظمها الهيئة للمصورين من كلا الجنسين للعام 2018 م.

وأفاد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبدالله العمري, أن مسابقة ألوان السعودية التي تستهدف الأفراد من المصورين الهواة والمحترفين, تشمل التصوير الضوئي, والأفلام, مشيراً إلى أن المسابقات لهذا العام شهدت تطوراً في فئاتها, ورفعاً لقيمة جوائزها, إلى جانب محور “السعودية من السماء “, الذي يعد خاص بالصور الملتقطة للمعالم السياحية من الأجواء .

ودعا العمري الراغبين في المشاركة التسجيل من خلال الراوبط للأفلام http://www.colors.sa/Competitions/Pages/2017-Shortfilms.aspx , وللتصوير الضوئي http://www.colors.sa/Competitions/Pages/2017-Photography.aspx ، مفيداً أنه يستمر استقبال طلبات المشاركين حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل .

ومن الجدير بالذكر أن  الهدف من إنشاء الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، منذ اللحظة الأولى، كان هو الاهتمام بالقطاع السياحي بجميع جوانبه في المملكة العربية السعودية، وذلك بتنظيمها وتنميتها وترويجها. كما تعمل الهيئة وتطلع دائما إلى تعزيز دور قطاع السياحة وتذليل عوائق نموه معتمدة على عوامل ومقومات هائلة تتمتع بها المملكة، هذا بالإضافة إلى الاهتمام بالآثار والمحافظة عليها وتفعيل مساهمتها في التنمية الثقافية والاقتصادية.
 
وتطلع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إلى أن يتوافق دور القطاع السياحي ونموه مع مكانة وقيم ودور المملكة في الحضارة الإنسانية وتأثيرها في المجتمع الدولي، باعتباره رافداً مهماً من روافد الاقتصاد الوطني.
وحيث مرت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بعدة مراحل لتصل إلي هيكلها الحالي وتصبح الجهة الرسمية الأولى المسؤولة عن القطاع السياحي وقطاع التراث الوطني بالمملكة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟