فعاليات

انطلاق فعاليات ملتقى فانتوم التاسع تحت عنوان (كيان بطل) .. غدا

تنطلق يوم غد الجمعة وعلى مدار يومين فعاليات ملتقى فانتوم التاسع تحت عنوان “كيان بطل” والذى يعتبر أول فعالية نسائية ضخمة على مستوى المملكة العربية السعودية.

وتحتوي الفعالية ، التى تقام بكليات المعرفة فى الرياض وتنظمها مجموعة فانتوم ، على مجموعة متنوعة من العروض والمسابقات والأركان التفاعلية متعددة الأبعاد والموجهة للشباب السعودي والعربي بالتعاون مع ألمع العقول في العالم.

ويهدف هذا الملتقى الفريد إلى التعريف بجمال الفن الياباني وأصالة شعبه، وتمكين الشباب لإطلاق العنان لإمكاناتهم وممارسة هواياتهم لدعم مسيرة برنامج التحول الوطني في المملكة .

ويعتمد #كيان_بطل على قوة الإبداع، وتحفيز الروح التنافسية، ويمتد نطاقه ليشمل الأنمي والمانجا والألعاب وكذلك الرسم، والتصميم، والتصوير، والإنتاج.

من الجدير بالذكر أن كليات المعرفة للعلوم والتقنية الأهلية هي مؤسسة تعليمية خاصة للتعليم العالي تم بناؤها وتصميم برامجها من أجل المشاركة في التنمية المستدامة وصناعة المعرفة في المملكة العربية السعودية عموما وفي قطاع التعليم العالي خصوصاً باتباع منهج مبتكر في التعلم والتعليم، وبالإستخدام الأمثل للتقنيات التعليمية الحديثة.

و تقدم كليات المعرفة للعلوم والتقنية خدمة التعليم العالي لأبناء وبنات الوطن والمقيمين من خلال تقديم برامج بكالورويس في تخصصات أكاديمية علمية في المجالات الطبية والصحية والتطبيقية والتقنية. كما تتيح الفرصة للطلبة المحولين من الجامعات المعترف بها وكذلك من حملة شهادة الدبلوم من التخصصات الصحية المختلفة لتمكينهم من اكمال دراساتهم الجامعية في تخصصاتهم.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟