فعاليات

برعاية الأمير خالد الفيصل.. انطلاق النسخة الأولى للقاء عالم التطبيقات في جدة غداً

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبشراكة إستراتيجية مع وزارة التجارة والاستثمار ، تطلق غرفة جدة ممثلة في لجنة شباب الأعمال، غدا الخميس، فعاليات الدورة الأولى للقاء عالم التطبيقات بعنوان “تطبيقات نحو رؤية 2030” ، الذي يستمر على مدار يومين، بمقر بسطة ماركت.

ويشارك باللقاء العديد من الجهات الحكومية، إلى جانب شركات التقنية العالمية والاتصالات، وشركات تطوير التطبيقات وتقديم الدعم لها، وحاضنات الأعمال ورواد الأعمال من أصحاب الأفكار المبتكرة.

بدوره لفت الأمير خالد الفيصل؛ أمين عام غرفة جدة، إلى أن اللقاء سيسهم في تنمية الحراك الاقتصادي في المملكة وتشجيع شباب وشابات الأعمال على الابتكار والإبداع، وخلق بيئة محفزة للمشاريع الناشئة .

وأوضح أمين عام غرفة جدة أن اللقاء يعد فرصة للجمع بين المبدعين من أصحاب التطبيقات والشركات الرائدة والمستثمرين؛ لفتح آفاق عقد شراكات استثمارية واعدة.

يذكر أن الغرفة التجارية في مكة تأسست بموافقة سامية صدرت في 17 محرم1368 وهي غرفة تجارية صناعية وتعتبر بيت التجار وهي عضو في مجلس الغرف السعودية وتقوم على خدمة التاجر وحصر المعوقات التي يواجها وتذليل ومعالجة تلك المعوقات بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية وذلك بواسطة اللجان القطاعية للغرفة وأيضا تقدم الغرفة خدمات الاشتراك لديها للمنشآت والتصديق على الوقائق والخطابات والتعاملات التجارية بين التجار وتساعد على تقديم التدريب والتوظيف للسعوديين وتقديم النصائح للتجار حول افضل الدول للاسثتمار وتقديم النصح والتوجيه لهم بطرق الاستثمار والاستيراد والتصدير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟