تغطيات أكثر

” وادي مكة” تشارك بمعرض جيتكس العالمي للتقنية في دبي

شاركت شركة وادي مكة للتقنية بجامعة أم القرى في معرض جيتكس العالمي للتقنية 2017 بدبي ، الذي انطلق يوم الأحد الماضي ، ضمن الجناح الخاص الذي خصصته هيئة الصادرات السعودية للشركة بالمعرض بجانب عشرات الأجنحة للشركات التقنية السعودية.

واستعرضت “وادي مكة” الناشئة منتجاتها الابتكارية، التي حققت مبيعات لجهات حكومية وخاصة جذبت إليها المستثمرين من داخل المملكة وخارجها، ومكنتها من اقتحام الأسواق العالمية.

وقال الدكتور هاني غازي وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة حريصة على أن تكون نموذجًا بارزًا في مجال ريادة الأعمال والاقتصاد المعرفي بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

يذكر أن انطلقت يوم الأحد الماضي فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017، في المركز التجاري العالمي بإمارة دبي؛ لبحث مجالات تكنولوجيا المعلومات وابتكارات الصناعة حول العالم.

ويعد “معرض جيتكس” منصة مثالية لتسليط الضوء على الأفكار والخطوات والابتكارات التي تحرص أبوظبي على تطويرها وتحسينها سنويًا، في ظل الجهود المشتركة لترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية كمركز عالمي مفضل للأعمال والاستثمار ومنارة إقليمية للتحول الرقمي.

و معرض جيتكس هو معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يقام المعرض في قاعات مركز دبي التجاري العالمي، ويزوره أكثر من 120,000 شخصًا من أنحاء الخليج و مختلف دول العالم.

 بدأ المعرض في عام 1996، ومن ثم أصبح من أهم المعارض التقنية التي تقام في العالم و بالخصوص دولالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يستقطب المعرض الكثير من الزوار و بالذات من مختصي تقنية المعلومات من أكثر من 144 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟