فعاليات

أمير الشرقية يرعى فعاليات معرض وظائف 2017 فى نسخته الخامسة.. غداً

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، أمير المنطقة الشرقية غدا انطلاق فعاليات معرض وظائف 2017 في نسخته الخامسة ، الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران إكسبو لأربعة أيام، وذلك بمقر شركة معارض الظهران الدولية اكسبو بالدمام.

و يتضمن المعرض مشاركة 138 شركة ومؤسسة تقدم 9000 آلاف وظيفة لطالبي العمل من الجنسين، إضافة إلى إقامة أربع ورش عمل تثقيفية وتأهيلية على هامش المعرض .

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان، في تصريحات إعلامية،  إن المشاركة الحكومية في هذه النسخة تؤكد أهمية المعرض وحيوية دوره في دعم تنمية الموارد البشرية، مشيرا إلى مشاركة كل من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتقني، وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وذلك بأجنحة خاصة لكل منشأة تعرض أمام الجمهور الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

ونقلت صحيفة اليوم عن  العطيشان قوله إن الغرفة ومن خلال هذا المعرض، تسعى إلى تفعيل كافة الجهود الرامية إلى توطين الوظائف، لذلك فهي تجد أن مشاركة عدد من الهيئات الحكومية، فضلا عن المشاركة البارزة من قبل الشركات ومؤسسات القطاع الخاص تدفع نحو المزيد من التفاؤل بتحقيق إنجازات جيدة تشكل قيمة مضافة لاقتصادنا الوطني، من خلال توفير العديد من فرص العمل أمام الشباب السعودي الطموح.
 
وأشار إلى أن كافة الجهات الحكومية المشاركة لنا في هذا المعرض تعد إضافة رائعة تجسد حقيقة التواصل بين القطاعين العام والخاص، والمحصلة النهائية هي دعم الاقتصاد الوطني، ودعم التوطين والسعودة، وهو مشروع وطني تداعت له كل مؤسسات الدولة. لافتا إلى أن المعرض شهد في نسخته الماضية مشاركة أكثر من مائة شركة ومؤسسة، وتم عرض أكثر من 5 آلاف وظيفة، وتجاوز عدد زوار المعرض أكثر من عشرين ألف زائر من طلاب العمل والمهتمين بقضايا التدريب وتوطين الوظائف.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟