تغطيات أكثر

السعودية تحصد جائزة أفضل جناح مشارك في معرض بغداد الدولي

حصد الجناح السعودي المشارك في معرض بغداد الدولي في دورته الـ 44 جائزة “أفضل جناح” مشارك خلال دورة هذا العام.

واستطاع الجناح السعودي الذي يعتبر ثاني أكبر جناح مشارك في المعرض بعد جناح دولة العراق، وبتنظيم من هيئة تنمية الصادرات السعودية أن يستطقب آلاف الزوار العراقيين من رجال أعمال ومستثمرين ومواطنين، إلى جانب تميزه في عرض المنتجات السعودية ذات الجودة العالية. وفق صحيفة “سبق”

وسلم وزير التجارة العراقي الدكتور سلمان الجميلي الجائزة لمدير ترويج الصادرات السعودية فيصل بن عبدالعزيز الحماد نيابة عن أمين عام هيئة الصادرات السعودية المهندس صالح السلمي، في حفل الختام الذي أقامه منظمو المعرض صباح اليوم في قاعة التشريفات بمركز المعارض.

الجدير بالذكر أن الجناح السعودي يأتي تحت تنظيم هيئة تنمية الصادرات السعودية، ويشارك للمرة الأولى بـ 60 شركة سعودية عرضت من خلاله المنتجات السعودية من مختلف القطاعات الصناعية والخدمية.

وتعتبر مشاركة “المملكة” في معرض بغداد الدولي واحدة من أهم المشاركات التي حرصت عليها وستسهم في عودة العلاقات التجارية والإقتصادية بين السعودية والعراق، بعد انقطاع دام 27 عاماً.

وقد حرصت العائلات العراقية حرصت خلال زيارتها للجناح السعودي على توثيق تلك الزيارات عبر التقاط الصور الفوتوغرافية “سيلفي” مع القائمين عليه والاستفسار منهم عن أدق التفاصيل للمنتجات السعودية.

  وقد تميّزت المشاركة السعودية في معرض بغداد الدولي بحسن التنظيم وجمالية الاستقبال والمودة التي ظهرت من قِبل أبناء الشعبين السعودي والعراقي كذلك، التي أثبتت أن الشعبين المصري والعراقي إخوة لا يمكن أن يفرقهم أحد.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟