فعاليات

مؤتمر “عرب نت” بالرياض يناقش خطة التحول الوطني والابتكارات الرقمية

يبحث مسؤولون حكوميون وخبراء دوليون ومستثمرون، موضوعات استراتيجية مهمة في النسخة السادسة من مؤتمر “عرب نت 2017″، الذي تستضيفه مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية، وتنطلق فعالياته الإثنين المقبل بفندق برج رافال كمبينسكي الرياض .

ويناقش المؤتمر ، الذي تنظمه مجموعة ” عرب نت” ، أربعة محاور رئيسة ، وهي التحول الرقمي، الابتكار ، الاستثمار والتجارة الرقمية، مع تسليط الضوء على حجم التقدم الذي تم إحرازه في خطة التحول الوطنية 2020 والأهداف والمبادرات الاستراتيجية المتعلقة بالابتكار الرقمي وريادة الأعمال.

وينتظر أن يشارك في المؤتمر نحو 90 متحدثًا من مختلف أنحاء العالم ، وسط حضور متوقع لنحو 1600 شخصية من بينهم مسؤولون حكوميون وخبراء دوليون ورؤساء تنفيذيون ومسؤولون في منظمات ومؤسسات عربية وعالمية، يبحثون التطورات المرتقبة وفرص التعاون في الأعمال.

ويوفر “عرب نت” منصة للتواصل وتبادل الخبرات بهدف مواكبة التطور والتحول الرقمي في المنطقة بشكل عام والسعودية خصوصًا ، ويقدم مبادرات تدعم بيئة ريادة الأعمال وتساهم في خلق فرص العمل ، من بينها مسابقات عرب نت “تحدي الشركات الناشئة” و”ماراثون الأفكار”، إضافة إلى “صراع المسوّقين” التي تقام للمرة الأولى في الرياض بهدف تشجيع الابتكار بين أصحاب المواهب المحلية.

ويضم المؤتمر ، الذي يستمر ثلاثة أيام ، فعاليات أخرى، منها “ماتش آب”، وهو سلسلة اجتماعات فردية بين كبار رجال الأعمال والمستثمرين وممثلي الشركات الناشئة ، إلى جانب جلسة “تعارف وإرشاد للرائدات الرقميات”، بهدف التقاء الحاضرات في المؤتمر بنخبة الرائدات في المملكة والمنطقة وإتاحة الفرص لهن لتعزيز مسيرتهن المهنية، وتعلم مهارات القيادة والإدارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟