فعاليات

انطلاق معرض المدارس ورعاية الطفل بمركز دبي التجاري العالمي فى يناير المقبل

يحتض مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض المدارس ورعاية الطفل وذلك يومي 12 و 13 ناير المقبل ، ويعد المعرض حدثًا فريدًا من نوعه، يجمع تحت سقف واحد كافة قطاعات سوق التعليم المزدهر، الذي تشير التوقعات إلى وصول حجمه إلى 237 مليار دولار بحلول عام 2020. ويتم تقديم كل باقات العروض في جو هادئ ومرح يتماشى مع النمط الخاص بالحدث.

وتُنظّم المعرض شركة جروفي للفعاليات التي تتخذ من البحرين مقر لها – وهي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، وتنظّم المعرض بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، والشريك الدولي أندرسون للتعليم. ويشارك في المعرض سنويًا المدارس الخاصة، والدولية، ورياض الأطفال، والحضانات، والمعاهد التعليمية بمختلف أحجامها بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات ذات العلاقة.

ويتيح المعرض للأسماء الإقليمية والدولية المعروفة في مجال التعليم عرض أنظمتهم التعليمية المختلفة، ومرافقهم ومميزاتهم، كما يوفّر أيضاً للآباء ومتخصصي التعليم السبيل لقياس وتقييم الخيارات المتوفرة أمامهم. وتاريخياً تأتي المناهج الأمريكية، والبريطانية، والهندية، والفرنسية على رأس قائمة المناهج الأكثر تمثيلاً في المعرض كما أنها الأكثر طلباً.

وتشمل قائمة المشاركين في المعرض البنوك، وشركات التأمين، ومراكز الأنشطة الصيفية، وبرامج ما بعد اليوم الدراسي، ومقدّمي الخدمات التعليمية، والمعاهد التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟