تغطيات أكثر

مركز دلني للأعمال ينظم فعالية العطاء القانوني

أقام مركز دلني للأعمال، أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية، مؤخرًا، فعالية العطاء القانوني، وذلك ضمن “ليالي دلني”.

وتضمنت الفعالية ندوة بعنوان “الحماية القانونية للمشروع التجاري”، والتي قدمها الدكتور عبدالمحسن المحرج، والدكتور عبدالعزيز الخريجي، كما شهدت جلسات استشارية متخصصة شارك فيها 10 مستشارين، تنوعت بين استشارات إدارية، وقانونية، ومالية، وتسويقية وغيرها في مجال التجارة الإلكترونية والتطبيقات.

كما ضمت الفعالية برنامجًا إرشاديًا، اشتمل على ربط (50 مشروع ناشيء) مع (25 مكتب محاماة)، لمدة عام، وتجاوز حضور الفعالية 500 رائد ورائدة أعمال، وقُدم فيها أكثر من 237 استشارة متنوعة، كما شارك في المعرض المصاحب 35 مشروعًا.

وقال مركز دلني ، عبر حسابه على تويتر إنه ” بفضل الله، ثم بتضافر الجهود من فريق المستشارين، وضيوف الندوة، ومكاتب المحاماة، والمشاريع المشاركة كانت نتائج ليلة البارحة مميزة”.

يُذكر أن مركز دلني للأعمال يعمل على استدامة المشاريع الصغيرة في المملكة تماشيًا مع الجهود المبذولة للمحافظة على المكانة الاقتصادية التي تتمتع بها من خلال رؤية 2030 الطموحة، وذلك من خلال تقديم حزمة متكاملة من الخدمات المساندة غير المالية للمشاريع التي تواجه تحديات، وذلك عبر خبرات علمية، وعملية، وشراكات عالمية مع جهات داعمة للمنشآت الصغيرة، بهدف زيادة قدرة المنشآت الصغيرة على توليد الوظائف، وزيادة أرباحها، ورفع فرص استمرارية عملها على المدى الطويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟