فعاليات

الرياض تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المالية في فبراير المقبل

تنطلق فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المالية، وذلك خلال الفترة من 23 – 24 فبراير المقبل، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويعتبر معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المالية الحدث الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المخصص لتقنيات وحلول الدفعات المصرفية والمالية.

واستضاف المعرض، على مدار السنوات الماضية، أكثر من 8,000 مدير تنفيذي مختص في مجال قطاع الخدمات مالية، إلى جانب أكثر من 1,000 شركة متخصصة في مجال توريد التقنيات، في كل من مملكة البحرين، وإمارتي دبي وأبوظبي.

ويجتمع في تحت قبة المؤتمر حشد غفير من الوفود وممثلي كل من المصارف، والهيئات الحكومية، والمؤسسات المالية، الشركات الكبيرة منها والصغيرة، وذلك من اجل تبادل المعرفة والخبرات، وللتعارف، ولإرساء الشراكات التجارية.

ويتم تنظيم فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المالية (ميفتك بيمنتس) بالتعاون مع شركتي مدى وسداد، وذلك بهدف توفير الدعم اللازم لقطاع الدفعات المالية، والتجارة الإلكترونية، وتجارة التجزئة المتنامي في المملكة، كما يشكل معرض ومؤتمر ميفتك بيمنتس الأرضية المثالية لطرح الأفكار والرؤى الجديدة، واستعراض التقنيات التي من شأنها تغييرات توجهات هذا القطاع، الأمر الذي من شأنه تمهيد الطريق أمام اعتماد نماذج العمل المستقبلية التي تستعين بها المصارف والمؤسسات المالية والأفراد من أجل سداد واستلام الدفعات المالية في المملكة.

وتهدف المشاركة في المعرض إلى الوصول إلى أكبر سوق مالي على مستوى الشرق الأوسط من خلال مؤتمر تقنيات الدفعات المالية الوحيد من نوعه في المملكة والمشاركة بفعاليات جدول أعمال رائد من خلال حجز مقعد لك بين كبرى الشركات الرائدة في هذا المجال ولقاء كبار صانعي القرار على مستوى قطاع الدفعات المالية في المملكة واستعراض منتجات وحلول وخدمات شركتك أمام كبار الوفود والمشاركين واستضافة جلسات حوار ونقاش حول الطاولة المستديرة مع الوفود المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟