اخبارفعاليات

5 آلاف خبير تصميم داخلي ومهندس معماري ومختص يجتمعون بمعرض إندكس السعودية 2019

يشهد مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات معرض إندكس السعودية للتصميم والتى تنطلق يوم 28 سبتمبر المقبل وتستمر على مدار 3 أيام.

ويشارك في معرض إندكس السعودية 5000 خبير تصميم داخلي ومهندس معماري ومدير مشاريع ومورّد ومستورد، إلى جانب ملاك المنشآت والمسؤولين الحكوميين المعنيين بالاقتصاد الآخذ في التنوع بخطى سريعة.

وتعمل محفظة الفعاليات الرائدة من شركة دي إم جي إيفنتس – والتي تضم معارض التجهيزات الداخلية والتصميمات والإنشاءات في منطقة الخليج العربي – على إتاحة الفرصة للمورّدين والمصنّعين والبائعين للالتقاء بأكثر من 200 ألف فرد من كبار المشترين وخبراء تحديد المواصفات الفنية في هذه الأسواق المربحة كل عام.

ومن المتوقع أن ينمو سوق الديكور والأثاث في منطقة الخليج العربي بنسبة 20% خلال عام 2019، وعلى الأخص بسبب سرعة إنجاز المشاريع التي سيتم تسليمها خلال العامين المقبلين.

وفي هذه المنطقة التي من المقرر أن تنفق أكثر من 18 مليار دولار أمريكي على التصميمات والتجهيزات الداخلية في عام 2019، سيحضر الزوّار إلى المعرض بهدف الالتقاء بالمورّدين الحاليين والجدد، واستعراض أحدث المنتجات والحلول، ومواكبة أحدث اتجاهات التصميم والحلول التقنية.

يشار إلى أن السعودية تعد المستثمر الأكبر على مستوى الخليج في التجهيزات الداخلية لمرافق الرعاية الصحية والمدارس بإنفاق يصل إلى 1.425 مليار ريال ، وتشهد المملكة في الوقت الحالي إصلاحًا كبيرًا في محاولة دءوبة لتنويع اقتصادها والحد من الاعتماد على النفط. وقد تم وضع “رؤية 2030” للاستثمار في الآلاف من المشاريع الجديدة في مجال العقارات والبيع بالتجزئة والضيافة والتجارة، والتي تتطلب جميع منتجات التجهيزات الداخلية والتشطيبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟