اخبارتغطيات أكثر

اختتام فعاليات مهرجان “أهلاً رمضان في الوجه زمان” بسخته الثالثة

اُختتمت اليوم, فعاليات مهرجان “أهلاً رمضان في الوجه زمان ” بنسخته الثالثة، الذي نظمته بلدية المحافظة بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية، بحضور أمين عام لجنة التنمية السياحية إبراهيم بن خليل الشريف, ورئيس البلدية المهندس محمود بن عبدالله العطوي, وجمع من المواطنين.

وقدم رئيس البلدية خلال الحفل الختامي الشكر للداعمين والمشاركين كافة على إسهامهم في إنجاح أنشطة مهرجان أهلا رمضان في الوجه زمان، مشيرًا إلى أن الفعاليات شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل أهالي الوجه وزائريها، وتنوعت ما بين الثقافية والترفيهية, إلى جانب عرض المنتجات في ركن الإبداع الخاص بالأسر المنتجة.

واختتم الحفل بتكريم الداعمين واللجان المشاركة في المهرجان وتقديم الدروع التذكارية, كما تم تسليم الجوائز النقدية للفائزين في دوري البلوت .

يذكر أن مهرجان أهلا رمضان في الوجه زمان انطلق مطلع الشهر المبارك واستمر عشرة أيام تخللها فعاليات متنوعة ومسابقات ثقافية، ودوري للبلوت وركن خاص للأسر المنتجة، كما شهد المهرجان تواجد الديوان الرمضاني الذي استضاف العديد من المثقفين والكتاب والشعراء والموهوبين .

وكان محافظ الوجه رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة المهندس علي التميمي أوضح أن المهرجان هدف لاستثمار أوقات الإجازة للشباب، وإيجاد فرص عمل للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، مشيرا إلى أن الفعاليات متنوعة بين مسرح الإبداع والمسابقات الثقافية وألعاب شعبية وركن “من صنع شبابنا” وسينما زمان ودوري البالوت، إضافة إلى ركن خاص سيعرف بركن المذاق، وألعاب مخصصة للأطفال ، كما تم توفير باص سياحي لزيارة المنطقة التاريخية وقلعة السوق القديمة أثناء فترة المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟