اخبارفعاليات

الرياض تحتضن فعاليات معرض ومنتدى خطوة للتوظيف النسائي 2019.. الثلاثاء

تشهد قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية ـ الثلاثاء القادم ـ انطلاق فعاليات معرض ومنتدى «خطوة للتوظيف النسائي 2019»، الذي يأتي بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، وذلك في العاصمة الرياض.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات «معرض ومنتدى خطوة للتوظيف النسائي 2019»، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر، وتستمر حتى الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019م.

ويُتيح «معرض ومنتدى خطوة للتوظيف النسائي 2019»، فرص عمل للتوظيف النسائي؛ حيث يُعد المعرض الذي تستمر فعالياته على مدى ثلاثة أيام، الأول من نوعه على مستوى المملكة.

ويُسهم المعرض في تمكين المرأة من الحصول على العمل المناسب، مهما كان مستوى تعليمها أو عمرها أو خبراتها؛ لتكونَ صاحبة عطاء وافر وإسهام كبير ضمن منظومة عمل وبيئة إنتاجية مزدهرة، من خلال تزويدها بالفرص المتاحة.

ويهدف المعرض إلى رفع كفاءة وتأهيل المرأة؛ لتواكب سوق العمل، وذلك من خلال عقد الورش والبرامج التدريبية وتوفير المهارات الشخصية والمهنية التي تحتاج إليها المرأة لتحقق طموحاتها وأهدافها.

ومعرض خطوة للتوظيف هو المعرض والمؤتمر الوظيفي الأكبر للسيدات الذي نال دعم وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة. والمعرض هو برنامج سعودي يهدف إلى تمكين المرأة من مختلف الخلفيات التعليمية والخبرات في سوق العمل. وهذا البرنامج يساهم بشكل فعال في مساعدة السيدات في أن يصبحن عنصراً فعالا في القوى العاملة المزدهرة اليوم من خلال إثراء فرص البحث عن وظيفة

يذكر أن المعرض مقسم إلى ثلاثة أقسام رئيسية وهي: مؤتمر يتم فيه دعوة أفضل 200 طالبة من الجامعات السعودية بالإضافة إلى المبتعثات حيث من خلاله تتاح لهم الفرصة للاستماع إلى متحدثين ملهمين من آنحاء العالم ، وورش عمل مجانية تهدف إلى تنمية المهارات الأساسية وتثقيف الباحثات عن العمل بما يتطلبه سوق العمل ، فضلا عن معرض تجتمع فيه أكثر من 80 شركة لعرض مالديها من فرص ووظائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟