اخبارفعاليات

الرياض تشهد انطلاق فعاليات هاكاثون الحلول المحاسبية الثاني 2024 هذا الأسبوع

الرياض – ميديا مور

تشهد الرياض فعاليات هاكاثون الحلول المحاسبية الثاني 2024، والذي تنظمه الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين خلال الفترة من 17 – 19 أكتوبر 2024.

ويهدف الهاكاثون إلى استكشاف أبرز التحديات المحاسبية والمالية، وتعزيز الإبداع والابتكار في التقنيات المحاسبية، والإثراء المعرفي وتبادل الخبرات، ودعم الأفكار المتميزة لتكون مشاريع ريادية.

ويسعى الهاكاثون المحاسبي من خلال مشاركة المبرمجين والمبدعين مع شركائهم المحاسبين وكافة أعضاء الفريق تحت سقف واحد للتنافس على مدى ثلاثة أيام مع دمج تلك العقول بنخبة من المستشارين والخبراء لنحقق الغاية بابتكار نماذج وحلول محاسبية فريدة. وفتح المجال للعقول الإبداعية في التنافس وتحفيز القطاع الخاص والمستثمرين لتبني هذه المشاريع ودعمها لتحويل التحديات إلى فرص تسهم في إثراء المجتمع المحاسبي.

وتبلغ جوائز الهاكاثون 175 ألف ريال، حيث يحصل الفائز الأول على 100 ألف ريال، والفائز الثاني على 50 ألف ريال، والفائز الثالث على 25 ألف ريال. لذلك، يعتبر هذا الحدث فرصة مميزة لتحفيز القطاع الخاص والمستثمرين على تبني ودعم هذه المشاريع المبتكرة.

ويمثل هاكاثون الحلول المحاسبية الثانى 2024 فرصة فريدة للتعاون بين المبرمجين والمحاسبين ورواد الأعمال في المملكة العربية السعودية. بهدف تعزيز الابتكار وتحقيق تقدم ملموس في المجال المحاسبي. بدعم الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين وبمشاركة نخبة من المستشارين والخبراء. علاوة على ذلك، يمكن للمشاركين تحويل التحديات إلى فرص ريادية تسهم في التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟