تغطيات أكثر

المانع : (سابك) ستوسع منتجاتها من المغذيات الأساسية لتلبية احتياجات المزارعين

نظمت (سابك)، بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، “الندوة الفنية الزراعية الخامسة” لرفع كفاءة وخبرات الكوادر الفنية وإرشاد المزارعين، في مركزها الرئيس بالرياض. بحضور المهندس خالد بن عبد العزيز المانع نائب الرئيس التنفيذي للمغذيات الزراعية في (سابك)، ووكيل الوزارة لشؤون الزراعة الدكتور فيصل بن سلطان السبيعي.

وأكد المهندس خالد المانع، فى كلمته ، حرص (سابك) على تطوير آلية العمل بهدف خدمة زبائنها بشكلٍ أفضل وفق استراتيجيتها للعام 2025م، من خلال تطوير المنتجات المتقدمة والتقنيات الحديثة، مشيراً إلى أن (سابك) لا تدخر جهداً في سبيل تنمية القطاع الزراعي بالمملكة وتقديم منتجات تتمتع بأرقى مستويات الجودة العالمية.

وقال المانع إن (سابك) تأتي في طليعة أكبر الشـــركات العالمية المنتجــــة لليوريا، ومن الشركات الرائدة في صناعة مختلف المغذيات الزراعية المتطورة، بطاقة سنوية تتجاوز ثمانية ملايين طن متري، مؤكداً التزام الشركة بتقديم عناية فائقة بزبائنها في السوق المحلية خصوصاً.

وذكر أن (سابك) تهتم باحتياجات الزبائن، وستُوسع منتجاتها من المغذيات الأساسية بحيث تُطور مغذيات متخصصة، تُصمم خصيصاً لتلبية احتياجات المزارعين المحددة، ومنتجي الغذاء، في سبيل إشباع الحاجات الغذائية لعالمٍ متنامٍ، مؤكداً أن (سابك) جسَّدت هذه المنهجية المبتكرة على أرض الواقع، حين قدمت الوحدة سماد نخيل التمر المركّب، أحد أهم المغذيات الزراعية الجديدة، والتي تم تجربتها على مدار أربع سنوات مع جامعة الملك سعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟