تغطيات أكثر

ولي ولي العهد يدعم معرض “بساط الريح” لرياديات الأعمال السعوديات

تلقى معرض «بساط الريح» المخصص لإبراز مشاريع رياديات الأعمال السعوديات، الذي انطلقت فعالياته أمس الأحد ويستمر ستة أيام، دعماً من ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

ويسلط المعرض الضوء على مشاريع صغيرة لشابات سعوديات من عدد من مناطق المملكة، تتنوع مجالاتهن بين الريادة المجتمعية، والإنتاج والتصنيع، والتطوير والابتكار في التعليم والصحة، الأمر الذي من شأنه إبراز منتجات رائدات الأعمال أمام زوار المعرض، خلال ستة أيام.

ويسعى معرض «بساط الريح» إلى تحفيز وتشجيع شابات الأعمال على النجاح، والمضي بمشاريعهن إلى آفاق أرحب، إذ يعد بمثابة الوسيلة التي يمكن من خلالها تحديد المزايا التنافسية، والعمل وفقاً لها، وإفساح المجال لتوليد مزيد من فرص العمل وتعزيز النمو الاقتصادي، بما يتوافق مع تطلعات الاقتصاد السعودي في تنمية المشاريع.

وكانت رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية الوطنية لرعاية الصحية المنزلية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز المعرض قد افتتحت المعرض أمس في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات وسط حضور ملفت لشخصيات اجتماعية نسائية بارزة وأعداد كبيرة من الزوار بعد أن تم تخصيص اليوم الأول من المعرض للعائلات على أن يقتصر استقبال الزوار في الايام المقبلة على السيدات حتى نهاية المعرض يوم الجمعة المقبل.

وبعد أن قصت شريط افتتاح المعرض تجولت سموها في جنباته وتبادلت الحديث مع العارضات والزائرات لمعرفة انطباعهم حول المعرض وتطلعاتهم المستقبلية للارتقاء به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟