فعاليات

بسمة السلطان : المعارض الخليجية فرصة للشهرة وزيادة حجم تبادل الاستثمارات

قالت مصممة الأزياء الكويتية بسمة السلطان إن “المعارض المقامة في دول مجلس التعاون الخليجي فرصة لكل مصممة لتحقيق الشهرة الواسعة، ومنها ستنشأ لها عدد من الفرص الثمينة، مثل التعرف على رائدات الأعمال في المجال نفسه، وتكوين منابع جديدة لنقل الأفكار، والاستفادة من الخبرات” ، مشيرة إلى أن المعارض تسهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية، كما تزيد من حجم تبادل الاستثمارات بين الدول، وهو ما تطمح إليه كل دول الخليج العربي.

وأشادت السلطان رؤية المملكة 2030 المحفزة على دعائم الاقتصاد في السوق الخليجية، إذ ترى أن المملكة تعدّ من أكبر الأسواق الخليجية، والأكثر جذبا للاستثمار الخارجي. وفقا لما أوردت صحيفة “الوطن”.

وقالت ، إن “المملكة تحظى بعدد كبير من المبدعات في مجال تصميم وتفصيل الأزياء، وسبق أن شاركت كثيرات في المسابقات الدولية، وأنا أحرص دائما على المشاركة في المعارض النسائية التي تقام في مدينة جدة، لأن المعارض وسيلة جديدة للانتشار والتواصل مع المجتمع، ومحفز حقيقي للمشاركين والزوار لمعرفة المستجدات في عالم التصميم والموضة”.

وأضافت السلطان “التنظيم الجيد عامل أساسي لنجاح عرض الأزياء، إذ أراعي عند اختيار توقيت العرض أن يكون قبل المواسم والأعياد، كي تجد المتسوقات فرصة لشراء الملابس التي يحبذنها، وبالألوان التي تتناسب مع جميع الأذواق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟