فعاليات

لأول مرة بمهرجان “عيدكم عيدنا”..نجوم الكرة يشاركون أهالي جدة الفعاليات

يشارك أبرز لاعبي أندية الأهلي والاتحاد والنصر أهالي وزوار جدة ، اليوم الخميس ، فعالية تعد الأولى من نوعها خلال مهرجان «عيدكم عيدنا»، والمتضمنة عددا من المسابقات الرياضية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم أمانة محافظة جدة المهندس عمر الحميدان أن حضور اللاعبين سيكون بمجمع العرب ثاني أيام عيد الفطر، مبينا توزيع الأمانة دعوات عدة استهدفت أبرز نجوم الكرة في الأندية السعودية.

ونقلت صحيفة “مكة” عن الحميدان قوله :”تهدف تلك الفعالية إلى إتاحة الفرصة أمام الأهالي والزوار للالتقاء باللاعبين، وإقامة مسابقات رياضية بحضورهم، إلى جانب الحصول على توقيعهم لمن يرغب في ذلك»

وأكملت أمانة محافظة جدة استعداداتها لاستقبال فعاليات عيد الفطر المبارك بإطلاق مهرجان «عيدكم عيدنا»، ليشمل باقة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المنوعة. وتستمر الاحتفالات والأنشطة في جدة، والتي انطلقت أمس، على مدار عشرة أيام، لتتضمن مختلف مناطق محافظة جدة وفي المواقع المعدة والمجهزة لإقامة البرامج الترفيهية والثقافية، مع مراعاة توزيعها جغرافيا بهدف استيعاب الكثافة السكانية في مدينة جدة.

من جهته ، أفاد مدير عام الخدمات الاجتماعية بأمانة محافظة جدة محمد اليامي بمراعاة التنوع في الفعاليات وملاءمتها لكل شرائح المجتمع، مشيرا إلى توزيعها على 6 مواقع بمحافظة جدة. وأضاف «تشمل تلك الفعاليات مجموعة من البرامج والعروض والمسابقات والألعاب المتنوعة، فضلا عن برامج يومية مصاحبة تتمثل في السوق الشعبي وألعاب الأطفال في الساحات الخارجية والجوائز والهدايا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟