فعاليات

أكثر من 5 آلاف زائر في اليوم الثالث من فعاليات عيد حفر الباطن

اجتذبت فعاليات عيد حفر الباطن التي تقام لليوم الثالث في منتزه الشمال؛ أكثر من خمسة آلاف زائر بعد أن نجحت عروض الاسكيت والفرق الترفيهية والتحديات الشبابية من حصد إعجاب زوار المهرجان حيث حظيت أركان الفعاليات المخصصة لشرائح الشباب والأطفال بإقبال لافت وتنافس كبير لحصد الجوائز اليومية التي رصدتها اللجنة المنظمة.

ففي ركن التحديات الشبابية، استمرت ألعاب البلاستيشن وتنس الطاولة والكيرم من حصد التنافس والتحدي حيث لعبت الأدوار قبل النهائية وسط تفاعل كبير من الحضور، كما شهد ركن (سجلها قول) إقبالا كبيرا من الشباب لحصد الجائزة المرصودة لهذه المسابقة التنافسية.

وفي ركن (عيدنا مع أجيالنا) استحوذ مرسم رؤية المملكة ٢٠٣٠ على اهتمام الأطفال وشهد مشاركة كبيرة جدا من هذه الشريحة وكذلك تحديات الفورملا 1 .

وعلى خشبة المسرح، قدمت فرقة لايف الترفيهية عروضها المميزة وسط تفاعل الحضور مع المسابقات والفقرات المقدمة، ثم قدمت الفرقة عروض الاسكيت التي نالت على إعجاب الجماهير الغفيرة الحاضرة.

وفي ركن عيادة مركز حياة لمكافحة التدخين، اكتشف الفريق الطبي للعيادة أكثر من ٤٠ حالة خطيرة تستدعي التدخل الفوري والإقلاع عن التدخين، وقدمت العيادة محاضرات نوعية للمدخنين بإشراف طاقم طبي مختص.

وكشف رئيس اللجنة الإعلامية للفعاليات حماد الحربي أن الفعاليات حصدت الإعجاب من قبل الزوار نظير تنوعها واستهدافها كافة الشرائح، مؤكدا أن الانطباعات على هاشتاق فعاليات عيد حفرالباطن تجاوزت ستة ملايين انطباع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟