فعاليات

برنامج وجه ينظم لقاءً بعنوان “أثر وسائل التواصل على الأطفال” بشرق الرياض

تنظم لجان التنمية الاجتماعية بشرق الرياض (النسيم – الريان – الروابي – السلام)، مساء اليوم الاثنين ، وعقب صلاة العشاء مباشره ، لقاءاً بعنوان “أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الأطفال” ، ضمن برنامج “وجه”، وذلك بقاعة الشيخ محمد الخضير الثقافية في مدارس التربية النموذجية بحي الريان .

ويستضيف اللقاء ، الذى يديره الدكتور عبدالعزيز الزير ، الدكتور سعود المصيبيح ، كما يشارك فى الحوار الدكتور عبدالعزيز السدحان ، أما المتحدثون فهم الدكتور فهد المنصور ، وعلي الموينع ، وعبيد البرغش ، والدكتور عبدالله الناهس .

ويهدف البرنامج إلى إيضاح آثار وسائل التواصل الاجتماعي على الأطفال من خلال وجود ومشاركة نخبة من المختصين والباحثين في الشؤون التربوية والاجتماعية والنفسية والإعلامية .

ويشارك فى هذا اللقاء عدد من الفرق، منها: فريق نوافذ، وفريق رؤية للعمل التطوعي، وفريق مجتمع واحد، وعديد من الفرق التطوعية، وسيتم خلال اللقاء تدشين عدد من المعارض والأركان المصاحبة للفعالية .

ومن المقرر أن يشارك فيه أيضا عدد من نجوم “السوشيال ميديا” وكذا مختصين ومهتمين ببرامج الطفولة، وقد تم التنسيق مع بعض القنوات الفضائية لتغطية فعاليات اللقاء ونقله مباشرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟