فعاليات

“STC أعمال”.. الراعي الذهبي لمعرض التجارة الإلكترونية

تشارك شركة الاتصالات السعودية ممثلة في وحدة قطاع الأعمال كراعي ذهبي لمعرض التجارة الإلكترونية والذي سيقام بفندق الفورسيزونز في الرياض خلال الفترة من 2-4 ابريل 2017.

وتعد رعاية STC أعمال لهذا المعرض الذي يعرض أحدث  الأول من نوعه على مستوى المملكة تأكيد على لحضورها البارز والفعاّل في مثل هذه المناسبات والفعاليات التي تخص التجارة الالكترونية، وكذلك انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية في دعم مثل هذه المعارض التي تعمل على ترجمة رؤية المملكة المستقبلية 2030 وبرنامج التحول الوطني الإلكتروني 2020.

كما تشارك STC أعمال بجناح خلال المعرض تقدم من خلاله مختلف خدماتها حول التجارة الالكتروية ، وتعرف في الوقت نفسه بالعروض التسويقية والخدمات الجديدة والباقات التي تقدمها.

كما تأتي هذه الرعاية ضمن مبادرات الشركة في دعم مشروعات الاقتصاد الوطني، وفي إطار مساهمتها الريادية لتطوير البنية التحتية، وتتويجاً لجهودها في التحول الرقمي وتحقيق المساهمة في تنمية ونماء كافة مناطق المملكة.

ودعت اللجنة المنظمة لمعرض التجارة الإلكترونية والمهتمين بالتطبيقات الإلكترونية والتسويق الرقمي بالتسجيل في المعرض الذي يعد أكبر حدث من نوعه للمشاركة ببوث، لعرض تطبيقاتها للزوار الذي يتوقع أن يتجاوز الحضور خلال أيام المعرض إلى أكثر من خمسين ألف زائر، والتعريف بها وبما تحتويه التطبيقات، كما خصصت اللجنة حسابًا رسميًا على “تويتر” والانستغرام لتسهيل عملية التواصل معها ولمعرفة طرق المشاركة E_Commerce2017 @ .

يذكر أن هناك اقبال كبير من التطبيقات للمشاركة في هذا الحدث الإلكتروني الأضخم الذي يختص بموضوعات التجارة الالكترونية، بالإضافة إلى تواجد أكبر وأشهر التطبيقات والرعاة، كما يحظى المعرض باهتمام اعلامي غير مسبوق بتواجد أكثر من ثمانية رعاة إعلاميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟