تغطيات أكثر

(STC) تحصد 7 جوائز في مؤتمر دبي لينكس وتحقق الجائزة الأعلى (جراند بريكس)

توجت شركة الاتصالات السعودية STC بـ (7) جوائز في مؤتمر دبي لينكس جائزتين فضية وأربع جوائز برونزية ، بالإضافة الى جائزة (جراند بريكس) لأول مرة والتي تعد الأعلى في تصنيف الجوائز، وذلك في الحفل الذي أقيم في دبي، تقديرا لريادتها ودورها البارز في مجال الاتصالات والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط.

تسلّم الجوائز مدير عام اتصالات التسويق في STC أحمد بن عطّاف الصحاف، بحضور شنك سردار النائب الأعلى للرئيس لوحدة المستهلك، حيث حققت حملة تطبيق My STC جائزة جراند بريكس وجائزة فضية أخرى، كما حصلت حملة #هاذي السعودية ضمن المنصة الرقمية لموقع لا يوقف: www.laywagif.com على خمسة جوائز عبر فئة التصميم بجائزة فضية وأخرى برونزية، وبرونزية في فئة التكامل، وبرونزيتان في فئة الانتشار الإعلامي.

على صعيد متصل ربحت مؤسسة الوليد للإنسانية التي يرأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ثلاث جوائز برونزية بمهرجان “دبي لينكس” عن حملتها “غرد للدفء” أطلقتها المؤسسة مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والتي تهدف الى توفير مستلزمات فصل الشتاء للاجئين السوريين حول العالم. شاركت المؤسسة هذا النجاح الشركة المنفذة للحملة الاعلانية مؤسسة بولد للدعاية والاعلام والتي يديرها شباب سعوديين. ومن منطلق ايمان المؤسسة بدعم المرأة والشباب، دعمت الوليد للإنسانية مؤسسة بولد للدعاية والإعلام ابداعاتهم حيث تم تكريمهم بثلاث جوائز بفئات مختلفة شملت الإعلام والتفاعل.

وحصدت حملة Tweet for Heat أو “غرد للدفء” ثلاث جوائز برونزية في احتفال فعاليات مهرجان دبي لينكس، الذي يعتبر من بين أبرز الملتقيات في مجال الدعاية والتسويق والتصميم الفني، وتحرص المؤسسات الإعلامية ووكالات الدعاية والإعلان والتسويق على المشاركة فيه سنوياً. وكانت مؤسسة بولد للدعاية والاعلام الجهة الاعلانية السعودية الوحيدة التي ترشحت للنهائيات في مهرجان “دبي لينكس” لهذا العام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟