فعاليات

أبوظبي تحتضن فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية 2017 فى سبتمبر المقبل

تقام فعاليات الدورة الخامسة عشرة من المعرض الدولي للصيد والفروسية 2017 فى أبوظبي خلال الفترة من 12 إلى 16 سبتمبر المقبل ، وذلك تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري الإمارات.

فتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات تقام الدورة الخامسة عشرة لفعاليات “المعرض الدولي للصيد والفروسية” (أبوظبي 2017). وتنطلق فعاليات هذا الحدث الفريد من نوعه اعتباراً من الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 إلى السبت 16 من الشهر نفسه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (قاعة 3-11)، ليحظى الجمهور بأبرز وأشهر معرض من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.
 
كما سيحظى زوار المعرض بفرصة اقتناء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والرياضات الخارجية والبحرية، فضلاً عن مشاهدة منطقة التراث لتعريف الزوار بالتراث العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال العاصمة أبوظبي
 
يهدف المعرض الدولي للصيد والفروسية 2017 إلى الترويج بتراث وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسليط الضوء على تاريخ شعب الإمارات العريق لجذب المزيد من العارضيين والزوار، وجعل أبوظبي عاصمة للتراث الثقافي في المنطقة
ويشكلّ هذا الحدث فرصة فريدة لكافة الزوار لمشاهدة احتفاليات المعرض بدورته العاشرة وللمشاركة في مزاد الجمال، ومسابقات جمال الصقور والسلوقي وأنشطة الصيد التقليدية، مسابقات الرسم والتصوير، الشعر النبطي و اعداد القهوة العربية بالطريقة التقليدية. كما سيحظى زوار المعرض بفرصة اقتناء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والرياضات الخارجية والبحرية، فضلاً عن مشاهدة منطقة التراث لتعريف الزوار بالتراث العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال العاصمة أبوظبي.

ويهدف المعرض الدولي للصيد والفروسية 2017 إلى الترويج بتراث وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسليط الضوء على تاريخ شعب الإمارات العريق لجذب المزيد من العارضين والزوار، وجعل أبوظبي عاصمة للتراث الثقافي في المنطقة .

يذكر أن المعرض يقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسعر الدخول : 15 درهم إماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟