فعاليات

أبوظبى تحتضن معرض421 Project Warehouse النسخة الرمضانية الخاصة من Festember

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبى معرض421 Project Warehouse النسخة الرمضانية الخاصة من منصة الفنون والترفيه Festember وذلك خلال الفترة من 1 إلى 4 يونيو 2017.

ويقدم Project Warehouse مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة في مجال الأزياء، و9 مطاعم، وأعمال تركيبية إبداعية، وعروض استعراضية، ومجالس ترفيهية لإحياء الألعاب الرمضانية التقليدية.

ويحتفي Project Warehouseبأجواء شهر رمضان، عبر مختارات أصلية من وحي المطبخ الإماراتي، وتجهيز مساحات مخصصة للجمهور لمشاهدة العروض الترفيهية، ويستقبل الحدث جمهوره من الساعة 9 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل يومياً، ويعكس التزام معرض421 بتنفيذ مهمته بتقديم منصة إبداعية للجمهور، ويعتبر Project Warehouse نتاجاً للتعاون المستمر مع الفنانين والمصممين والفنانين الاستعراضيين المحليين والإقليميين. ومن بين الفقرات الفنية التي سيقدمها الحدث، عرض لثنائي العزف على الأقداح الزجاجية من مدينة غدانسك البولندية. وقدم هذا الثنائي الشهير معزوفاتهم الموسيقية في العديد من الأحداث والفعاليات العالمية ودور الأوبرا حول العالم. كما يقدم طوني مارتن، فنان البعد الثالث، عملاً فنياً فريداً من نوعه خصيصاً لـ Project Warehouse، وكذلك فقرة الإبهار السحرية التي ستدهش الجمهور بخدع بصرية لا تصدق. كما يشهد الحدث أول مجلس مفتوح للجمهور من معرض أورا ليفينج من المملكة العربية السعودية.

يذكر، أن Festember مهرجان فني وترفيهي يقام سنوياً في أبوظبي، ويأتي Project Warehouse بعد أن حقق Festember نجاحات كبرى عبر نسختيه السابقتين اللتين أقيمتا في عامي 2015 و2016 بحديقة أم الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟