تغطيات أكثر

أمانة جدة تطلق مبادرات (كيف نكون قدوة؟) لمنسوبيها

تستمر أمانة جدة  في إطلاق مبادراتها وفعالياتها ، وتحت شعار (كيف نكون قدوة؟) والذي دشنه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في ملتقى مكة الثقافي بإشراف إمارة المنطقة, رعى الدكتور هاني بن محمد أبوراس أمانة جدة أولى مبادرات أمانة جدة من خلال إطلاق حملة تواقيع لمنسوبيها ضمن مبادرات البرنامج الذي تشارك فيه جميع القطاعات الحكومية والخاصة برعاية أمانة جدة، بأنشطة وفعاليات تهدف إلى تعزيز القيم وبناء الإنسان في منطقة مكة المكرمة ، وهو ما تهتم به أمانة جدة ضمن مبادرتها.

وتشارك أمانة جدة في هذا المشروع الوطني من خلال حملة التواقيع لمنسوبيها وتوزيع “البروشات” و “التيشرتات” وعدد (18) رول اب على جميع أدوار مبنى الأمانة بهدف تعزيز مفهوم القدوة لدى منسوبيها.

وفي سياق متصل وضمن مبادرات (كيف نكون قدوة؟) أقامت أمانة جدة في مبناها الرئيسي اليوم الأربعاء لقاءً تعريفياً لمنسوبيها تحت عنوان (كيف يكون مشرف الحملة المنزلية قدوة), وتم خلال اللقاء استعراض آلية المنافسة بين مشرفي ومراقبي حملات المكافحة الحشرية وذلك وفقا لبرامج أمانة جده.

يذكر أن أمانة محافظة جدة بادرت إلى تخصيص النسبة المجانية للمساحات الإعلانية في الشوارع والطرق والميادين عبر اللوحات والشاشات الإليكترونية وذلك لدعم شعار الحملة وإيصال رسالتها إلى جميع أفراد المجتمع.

ومشروع كيف نكون قدوة ؟ هو مشروع ثقافي فكري يستهدف كافة شرائح المجتمع بمجموعة من البرامج والفعاليات التي تشرف عليها إمارة منطقة مكة المكرمة وتنفذها جميع ​القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية وفق خطة شاملة معتمدة  .
 
الأهداف
​تحفيز القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية على المشاركة في الأنشطة الثقافية .
دعم المبادرات الثقافية والاجتماعية .
تكريم المميزين في المنطقة من جميع الفئات والأعمار
إيجاد بيئة تنافسية بين أفراد ومؤسسات المجتمع .
 
المستهدفون
رب الأسرة (الأب والأم).
المعلم / المعلمة .
إمام وخطيب المسجد .
مسؤولي القطاعات الحكومية والأهلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟