فعاليات

أمير الباحة يدشن غدا فعاليات ملتقى المهنة التقني الأول

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم غد الأربعاء الموافق 16 /4 / 1439هـ انطلاق فعاليات ملتقى المهنة التقني الأول الذي تنظمه الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالباحة وذلك بمقر الكلية .

ويهدف هذا الملتقى إلى تعريف الخريجين من الكلية والمعهد بقطاعات الأعمال والمؤسسات والشركات في منطقة الباحة وفرص التوظيف المناسبة لتخصصاتهم ومؤهلاتهم التقنية والفنية والمهنية .

وأوضح عميد الكلية والمشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة مرعي بن سعد القرني بأن هذا الملتقى يعتبر امتدادا لمبادرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية 2030 .

وقال مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية بالباحة عبدالله بن علي دخيخ إن الملتقى سيبدأ في استقبال الزوار من الساعة الواحدة ظهراً الى الساعة السادسة مساء لمدة يومين اعتباراً من يوم غد الاربعاء 16 / 4 / 1439 ، ويشارك فيه عدد من الجهات وقطاعات الأعمال المختلفة ، بالاضافة الى تقديم ورش عمل مصاحبة عن المهنة و حقوق و واجبات العمل .

وفي الختام رفع القرني بإسمه ونيابة عن منسوبي الكلية والمعهد وافر الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه وتوجيهه المستمر لكل أعمال وأنشطة الكلية والمعهد ، سائلا الله القدير التوفيق للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟