تغطيات أكثر

إقبال لافت من السعوديات على معرض (أكسس 11) للسيارات الفاخرة بالرياض

شهد معرض السيارات الفاخرة بالرياض (أكسس 11) إقبالا لافتا من جانب السعوديات لأول مرة ، حيث يأتى المعرض ، الذى انطلق يوم أول من أمس الخميس ، بعد قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة .

ومثل هذا فرصة كبيرة لأصحاب شركات وتوكيلات السيارات لمعرفة أذواق ومتطلبات السعوديات من السيارات. وقال ممثل مبيعات السيارات حسن الدوسري إن عروض السيارات مثل هذه السيارة ستساعدهم في أبحاث السوق ، مضيفا : “استفدنا من النساء اللواتي يزرن هذا المعرض لتلقي أسئلتهن وطلباتهن وآرائهن ونوع ولون وشكل وحجم السيارات التي يريدونها. لقد أخذنا ذلك في الاعتبار”.

وأردف قائلا، “كان هناك حضور كبير للنساء في المعرض وهن مهتمات جدا بالمعرض ونحن مهتمون أكثر من أجل تلبية احتياجاتهم”.

وكان عبدالله بن صالح الشماسي الرئيس التنفيذي للمعرض، صرح بأن رعاية وزارة النقل تعطي دافعًا معنويًّا كبيرًا لهذا الحدث الاقتصادي والاجتماعي، وتؤكد على اهتمام الجهات الرسمية بنجاح هذا الحدث الذي سيكون له انعكاسات إيجابية على المشاركين بالمعرض بشكل خاص وعلى قطاع السيارات الفاخرة بشكل عام.

وأضاف : “إن افتتاح المعرض هذا العام يأتي متزامنًا مع القرار السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة؛ حيث من المتوقع أن يشهد حضورًا كبيرًا للسيدات اللواتي يرغبن في الاطلاع على أحدث الطرازات الفاخرة، التي قد يرغبن في تملكها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟