تغطيات أكثر

اختتام مهرجان “وقفات كوميدية” اليوم بالرياض

تختتم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون اليوم، مهرجان ” وقفات كوميدية 2017 “، وذلك على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عمر السيف، أن المرحلة النهائية للمهرجان ستسمر خمسة أيام، بمشاركة 24 متسابقاً اختيروا من سبع مناطق بالمملكة، مشيرًا إلى أن الفائرين سيحصلون على جوائز مالية مجموعها 162 ألف ريال، حيث سيحصل الفائز في المركز الأول على 50 ألف ريال ولقب بطل الكوميديا السعودية، وسيحصل الفائز بالمركز الثاني على 20 ألف ريال، والثالث 15 ألف ريال، فيما سيحصل الفائزان بالمركز الرابع والخامس على عشرة آلاف ريال .

وأفاد الدكتور السيف، أن الجمعية دأبت على تبنّي المبادرات التي تخدم الثقافة والفنون، والفعاليات التي تركز على استقطاب المواهب الإبداعية وتنميتها من مختلف مناطق المملكة، لا سيما تلك التي تبرز التنوع الثقافي والفني للمواهب, مبينًا أن الجمعية تعوّل على هذه الفعالية لاكتشاف جيل من الموهوبين في الكوميديا .

يذكر أن مهرجان ” وقفات كوميدية 2017 “، يستهدف المشاركين من الممارسين والناشئين في فن الـ (ستاند – آب كوميدي) لتحقيق تواصل فعال بين المواهب لتطويرهم وتمكينهم من اكتساب الأساليب المتقدمة من خلال خوض المنافسة, إضافة إلى برنامج الورش التطويرية التي سيحصل عليها الفائزون الخمسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟