فعاليات

استكمال خطة الفعاليات الثقافية المصاحبة لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2018

عقدت اللجنة الثقافية بإدارة معرض الرياض الدولي للكتاب 2018، يوم الاثنين اجتماعاً مع المشرف العام على وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية والمشرف على المعرض الدكتور عبدالرحمن بن ناصر العاصم.

وناقش الاجتماع الترتيبات لإقامة البرامج الثقافية المصاحبة للمعرض الذي سيقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في الفترة من 26 جمادى الآخرة وحتى 7 رجب 1439هـ الموافق 14 ـ 24 مارس 2018م بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وثمن المشرف العام على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بالجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة الثقافية للمعرض، من أجل إبراز المعرض كتظاهرة ثقافية عالمية لإبراز الوجه الثقافي المشرق للمملكة. وأمن الاجتماع على خطة اللجنة للبرامج الثقافية المصاحبة للمعرض والتي شملت إقامة، عدد من ورش العمل المختصة في قضايا النشر وصناعة الكتاب والقراءة، بالإضافة لتنظيم جلسات مع مؤلفين كتب، بجانب إقامة مارثون للترجمة، كما أمن الاجتماع على إقامة أمسيات شعرية خلال فعاليات المعرض، بالإضافة لعددٍ من المسرحيات، كما تضمنت الخطة إقامة فعاليات ومسرحيات للطفل، وتنظيم عددٍ من الندوات والمؤتمرات، وعقد لقاءات مفتوحة خلال أيام المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟