فعاليات

افتتاح فعاليات معرض صالون الساعات الراقية بالرياض بعد غدٍ

ينعقد معرض “صالون الساعات الراقية” في الرياض للمرة الثانية على التوالي في فندق الفيصلية من 16 إلى 19 أبريل الجاري. ويشهد المعرض هذه السنة مشاركة المزيد من دور صناعة الساعات الميكانيكية الراقية، وذلك تأكيداً على أهمية سوق البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.

ويعرض “الصالون” روائع ميكانيكية تشمل أحدث الابتكارات، واصدارات تمثل الخبرات الصناعية التاريخية والمهارة اليدوية الفذة. الزوار مدعوون للتعرف عن كثب إلى عالم صناعة الساعات الراقية ومشاهدة بعض أفضل الساعات في العالم والتواصل عن كثب مع صانعيها ومصمميها.

ويجمع المعرض دور ساعات عريقة و شركات ساعات مستقلة مثل: Armand Nicolet, Armin Strom, Blancpain, Breguet, Breitling, Czapek, Fabergé, Franck Muller, Girard-Perregaux, Greubel Forsey, Harry Winston, Hysek, Jaeger-LeCoultre, Montblanc, Panerai, Quinting, Roger Dubuis, Vacheron Constantin, Zenith، إضافة إلى “مجوهرات الفردان” وشركة “عبدالله سعيد بن زقر للمجوهرات والساعات” وشركة “الحصيني التجارية” و “بلاتينوم ساندز”.

وينعقد معرض “صالون الساعات الراقية” مرة ثانية بالتزامن مع معرض “صالون المجوهرات” الشهير في المملكة العربية السعودية. كما ينعقد الصالون بدعم من السفارة السويسرية في المملكة العربية السعودية وVisa International.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟