فعاليات

الثقافة والإعلام تنظم معرضاً تشكيلياً و3 ندوات ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي

ينظم فرع وزارة الثقافة والإعلام في منطقة مكة المكرمة، المعرض التشكيلي وعدد من البرامج الثقافية والتوعوية ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي (كيف نكون قدوة ؟) الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة.

ويقام المعرض الأول في مكة مول بمنطقة مكة المكرمة بدءاً من يوم غدٍ الخميس 9 رجب الموافق 6 أبريل ويستمر المعرض حتى يوم الثلاثاء 14 رجب الموافق 11 أبريل.

كما يقام المعرض الثاني في مكتبة الملك فهد العامة في جدة بدءاً من يوم الثلاثاء 19 رجب الموافق 16 أبريل الجاري ويستمر حتى يوم الخميس 4 شعبان الموافق 27 أبريل الجاري.

أما المعرض الثالث فسيقام في الردسي مول في جدة وذلك بدءاً من يوم الخميس 8 شعبان الموافق 4 مايو 2017، ويستمر حتى يوم السبت 10 شعبان الموافق 6 من مايو 2017.

وفي ذات السياق، ينظم فرع وزارة الثقافة والإعلام في منطقة مكة المكرمة، ندوات ثقافية بالتعاون مع مكتبة الملك فهد العامة بجدة وذلك ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي ، حيث تقام ندوة بعنوان الشباب والإعلام الجديد يشارك فيها الدكتور عبدالله أحمد عبدالله المغلوث وفارس هاني جمال التركي والأستاذ ثامر عدنان شاكر وذلك في يوم الأحد 19 رجب 1438 هـ الموافق 16 أبريل 2017.

كما تقام ندوة ثانية بعنوان القدوة في أدب الطفل وذلك بمشاركة الدكتور أروى داوود خميس، وإبراهيم محمد مغفوري وداليا عبدالله تونسي وشادي شريف مكي وذلك في يوم الثلاثاء 21 رجب الموافق 18 أبريل ، بينما تقام ندوة ثالثة وأخيرة بعنوان صورة الأسرة في الرواية السعودية وذلك بمشاركة الدكتورة نجلاء علي مطري، وأحمد سعيد الدويحي وبشاير محمد ومحمد با وزير، وذلك يوم الأربعاء 22 رجب الموافق 19 أبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟