فعاليات

المؤتمر الدولي للصيدلة و التمريض والعلوم الصحية يطلق فعالياته بالرياض نوفمبر المقبل

تنظم مؤسسة البتول المتكاملة لتنظيم المعارض والمؤتمرات فعاليات المؤتمر الدولي للصيدلة و التمريض والعلوم الصحية وذلك فى الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر 2017م بفندق هوليداي ان القصر بمدينة الرياض.

ويتضمن المؤتمر ، الذى يقام تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية ، مناقشات مع الأطباء و الصيادلة ودورهم في رعاية المجتمع ، بالإضافة إلى كل ماهو جديد في من التجارب الدولية في هذا المجال.

كما يناقش المؤتمر دور الصيدلة والتمريض والعلوم الصحية في تحسين الرعاية الصحية في ظل رؤية المملكة 2030، و الاستفادة من كل ما هو جديد من خلال التجارب المحلية والدولية في مجال العلوم الصحية التطبيقية ، فضلا عن مناقشة استراتيجيات لتحسين صحة الفرد والمجتمع من خلال الصيدلة والتمريض والتغذية والعلوم الصحية التطبيقية ، وإثراء البحث العلمي في مجالات الصيدلة والتمريض والعلوم الصحية المختلفة.

يذكر أن رؤية السعودية 2030 هي خطة ما بعد النفط للمملكة العربية السعودية تم الإعلان عنها في 25 إبريل 2016، وتتزامن مع التاريخ المحدد لإعلان الانتهاء من تسليم 80 مشروعا حكوميا عملاقا، تبلغ كلفة الواحد منها ما لا يقل عن 3.7 مليار ريال وتصل إلى 20 مليار ريال، كما في مشروع مترو الرياض. نظَّمَ الخُطَّة مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة الأمير محمد بن سلمان حيث عرضت على مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟