تغطيات أكثر

الملتقى الثامن لرابطة الإعلام المرئي الهادف يختتم فعالياته بندوة وورش عمل وحوار مفتوح

يختتم الملتقى الثامن لرابطة الإعلام المرئي الهادف فعالياته اليوم الخميس بمكة المكرمة حيث تقام ندوة بعنوان “الإعلام المرئي الهادف والعناية بالشباب” والتى يديرها الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري ، فيما يتحدث الدكتور خالد الدريس المتغيرات النفسية والاجتماعية والتقنية المؤثرة في تشكيل القيم ، ويتناول الدكتور مساعد المحيا واقع القيم والقدوات في الإعلام المرئي الهادف ، فيما يتحدث الدكتور عبدالله الهدلق عن طرق إعلامية لحماية قيم الشباب من مخاطر الألعاب الإلكترونية ويتناول الدكتور ياسر العصيفير طرق إعلامية لحماية قيم الشباب من مخاطر الشبكات الاجتماعية ، وأخيرا يتناول الدكتور عبدالله جودت واقع برامج الشباب في الإعلام الهادف.

وضمن فعاليات اليوم أيضا يقام حوار مفتوح حول: آليات التعاون بين مؤسسات الإعلام المرئي الهادف ووزارات الشؤون الإسلامية والإرشاد من أجل استقرار المجتمع ، يديره الدكتور سعود كاتب. وتشمل فعاليات اليوم الختامي أيضا ورش عمل متزامنة عن صناعة المحتوى يديرها مجموعة من المتحدثين في الملتقى.

يذكر أن هذا الحدث الذى انطلق الثلاثاء هو ملتقى سنوي يحضره ما يزيد عن 250 إعلاميا، ويهدف إلى تطوير الإعلام المرئي الهادف من خلال تعزيز التواصل والتفاعل وتبادل الخبرات بين أعضاء الرابطة، تعقد النسخة الثامنة منه هذا العام برعاية وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في رحاب مكة المكرمة مهبط الوحي ومنطلق الرسالة الخالدة.

وحظيت ملتقيات الرابطة برعايات كريمة من جهات متعددة تؤمن بالدور الحيوي للإعلام المرئي الهادف في عالم أصبح الإعلام فيه ميدان صراع -على المتلقي- بين كافة التوجهات والأيديولوجيات، كما حظيت الملتقيات السابقة بتغطيات إعلامية مكثفة وحضور واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل متابعي ملتقيات الرابطة ينتظرونها بشغف بل ويطالبون بعقدها أكثر من مرة في السنة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟